عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد الفوز على الأهلي.. ياسمين عز: حتى الزملكاوية ربنا جبر بخاطرهم ما تيأسش

ياسمين عز
ياسمين عز

هنأت الإعلامية ياسمين عز، برنامج "كلام الناس" على قناة MBC مصر، جماهير نادي الزمالك، بعد فوزه على الأهلي في القمة 127.

 


وقالت ياسمين عز، في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها كلام الناس، المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر: بمناسبة فوز الزمالك.. أخواتي في الله لا شيء يصعب على الله حتى الزمالك ربنا جبر بخاطرهم فما تيأسش من رحمة ربنا وما تفقديش الأمل في الواد اللى نفسك تخلفيه من 21 سنة لأن اللي جبر بخاطر الزمالك قادر يجبر بخاطرك.

 

 


ياسمين عز تفاجئ متابعيها


قالت ياسمين عز بجمهورها إن المسابقة ستتضمن ذهابها واستضافة البرنامج من منازل المشاهدين وطرح سؤال عليهم، وستكون قيمة الجائزة 10 آلاف جنيه، من الخميس إلى الأحد.


وأضافت: في هذا الموسم الجديد لن ترونني فقط في التليفزيون، بل ستفتحون لي الباب وتجدوني، لأني أتجول في مدن مصر وقراهاوشوارعها، وسأطرق عليكم وأسألكم سؤال، إذا أجبت عليه بشكل صحيح سأقدم لك عشرة آلاف جنيه هدية، وإذا لم تجب سنطرح عليكسؤالا آخر، ابتداء من الأسبوع المقبل من الخميس إلى الأحد.


وأعربت ياسمين عز عن سعادتها بالعودة للبرنامج في الموسم الجديد، مشيرة إلى أنها ستخصص حديثها هذا الموسم للحوامل وليس للنساءوالرجال.


وعلقت قائلة: في هذا الموسم لن نتحدث عن النساء أو الرجال، ولكن سنتحدث عن الحوامل، وكيف أهملت وتغافلت عن الحوامل لسنوات؟ فاتتهذه الحامل كتلة هرمونات.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.