عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جوزها راقي.. باسم سمرة يعتذر لـ نيلي كريم

باسم سمرة
باسم سمرة

اعتذر الفنان باسم سمرة للفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، بعد تصريحاته في برنامج رامز جاب من الآخر الذي أذيع في شهر رمضان الكريم.

 

باسم سمرة يعتذر لـ نيلي كريم

وقال باسم سمرة عن تصريحاته خلال لقائه في الموسم الجديد من برنامج كلام الناس تقديم الإعلامية ياسمين عز: اكتشفت إن المنتج غاوي تنقيل كلام وبيوقع بين الناس، وبعتذر لـ نيللي على الهواء وبقولها إنتي أختي وحبيبتي وأنا كمان بتعلم تمثيل وبتعلم من نيللي كريم وأحمد السقا، وجوزها راقي، وزعل من رامز جلال لأني مكنش معرفني إنه بيصور.

كان باسم سمرة أثار الجدل بتصريحاته خلال لقائه في برنامج رامز جاب من الآخر، وقال إنه كان سيتعاون مع نيللي كريم في عمل فني لكنه فوجئ بأنها اختارت زوجها هشام عاشور بدلًا منه، قائلًا: اتجوزت وجابت جوزها يمثل مكاني.. زوجها بتاع اسكواش بس كان عاوز يمثل فخدته يمثل مكاني في العمل ده.. تقريبًا بيدربها على الاسكواش في اللوكيشن.

وانطلق اليوم الموسم الجديد من برنامج كلام الناس للإعلامية ياسمين عز واستضافت في أولى حلقات الموسم الجديد الفنان باسم سمرة بعد نجاحه في مسلسل العتاولة الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.