عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ذكريات المسرحيات.. بطلة العيال كبرت نادية شكري: أحمد زكي ضربني

الفنانة نادية شكري
الفنانة نادية شكري

كشفت الفنانة نادية شكري، تفاصيل موقف قاسٍ في مسرحية "العيال كبرت" جعل الفنان الراحل أحمد زكي "يضربها بالقلم"، مشيرة إلى أن أحمد زكي كان زميلها في المعهد وسبقها بعدة سنوات، وكانت علاقته بسامي العدل جيدة، وفوجئت عندما كانت تتزين أمام المرآة، ولم تنتبه له خلال حديثه لها، فلطمها على وجهها.

 

تصريحات نادية شكري

وتابعت الفنانة نادية شكري خلال لقائها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، عبر قناة "CBC": "بكيت ولقيته بيضحك فضحكت، بعدين قال لي: والله شكلك زي القمر وانتي بتعيطي، حقك عليا عاوز أشوفك وانتي بتعيطي، لأنك على طول بتضحكي".

 

وذكرت نادية شكري أنها ذهبت في زيارة إلى شقيقها الذي يعيش في أستراليا، إلا أنها بقيت هناك، مردفة: "كنت متجوزة وعندي رشا، وكنت انفصلت من سامي العدل".

 

ولفتت نادية شكري إلى أن سامي العدل كان شخص حنين، موضحة أنه لو عاد بها الزمن لم تكن تتطلق، وبدليل أنها لم تتزوج بعده، وعائلته هم أهلها ولم يتخلوا عنها، حتى التعامل بعد الانفصال.

 

وأكدت الفنانة نادية شكري، أنه عقب عودتها من الغربة أدت العديد من الأدوار الفنية والتي لم يكتب لها نفس النصيب من شهرة أدوارها السابقة، مثل دورها الذي لا يُنسى في مسرحية «العيال كبرت».

وقالت نادية شكري: قضيت 7 سنوات من عمري خارج مصر ما تسبب في بعدي عن الأضواء لفترة، متابعة: "شاركت في أعمال فنية جميلة مثل المرأة في الإسلام وعباد الرحمن، بجانب الوتد الذي لاقى نسبة جيدة من المشاهدة، وكذلك مسرحية العيال كبرت".

 

وأشارت إلى أدوارها في أعمال درامية مثل "حضرة الضابط أخي" الجزء الأخير منه و"حكايات بنات" وإلى أدوارها بأعمال مسرحية أيضا، وجميعها نجح بشكل جيد على المستوى الفني والبعض منها نجح على المستوى الجماهيري.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.