عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حجمهم غير طبيعي.. مشيرة إسماعيل للحكومة: إنقذوني من مستشفى الكلب

مشيرة إسماعيل
مشيرة إسماعيل

مشيرة إسماعيل .. تصدر اسم الفنانة مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها عن أزمة شقتها السكنية.

 

مشيرة إسماعيل للحكومة: إنقذوني من عيادة الكلاب

وقدمت الفنانة الشهيرة مشيرة إسماعيل نداء استغاثة على الهواء مباشرة إلى رئاسة مجلس الوزراء ومحافظة القاهرة.
 

وقالت مشيرة إسماعيل خلال حوارها ببرنامج "الستات" على شاشة النهار، إنها تسكن في إحدى العمارات في حي مصر الجديدة منذ 42 عاما ولكنها فوجئت وسكان العمارة بوجود مستشفى للكلاب بالمبنى.

 

وأضافت أن سكان العمارة فوجئوا بتأجير الدور الأرضي من العمارة لبيطري استغله كمستشفى للكلاب، مؤكدة أن العمارة سكنية وليست لأي أغراض تجارية أو إدارية وغيرها.


ولفتت مشيرة إسماعيل إلى أن استخدام الدور الأرضي كمستشفى للكلاب أمر غير قانوني، حيث ذكرت في تصريحاتها أن "الكلاب حجمها غير طبيعي".


وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها تتواصل منذ نحو أكثر من شهر مع رئاسة مجلس الوزراء ومحافظة القاهرة وحي مصر الجديدة من أجل حل هذه المشكلة ولكنها لم تلق أي استجابة.


وصرحت مشيرة إسماعيل: "أنا استغربت إن مفيش حد بيتحرك، إحنا مش في زمن ده قريبي وده صاحبي إحنا دلوقتي في زمن الانضباط، مينفعش حد يطغى على حقوق الآخرين".
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.