عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

على واحدة ونص.. دورة لتعليم الرجال الرقص في قنا

تعليم الرجال الرقص
تعليم الرجال الرقص

شهدت محافظة قنا حالة من الجدل والغضب بين أهاليها في الآونة الأخيرة، عقب إعلان أحد النوادي الرياضية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تنظيم دورة لتعليم الرقص للرجال .

 

دورة لتعليم الرجال الرقص في قنا

وانتشرت حالة الغضب والجدل بين أهالي محافظة قنا، عقب نشر النادي عبر صفحته على مواقع التواصل، إعلانا لتنظيم دورة لتعليم الرجال الرقص، معلقا: "إذا لا تعرف فنحن نعلمك.. سوف نعلم الرجال الرقص في قنا".

وعقب إعلان النادي الرياضي ذلك، انهالت التعليقات على الفور من أهالي محافظة قنا، والذين عبروا عن غضبهم لمخالفة هذا الأمر للعادات والتقاليد المعروفة بالمنطقة.

واستنكر عدد كبير من الأهالي هذا الإعلان، إذ جاءت التعليقات على المنشور كالتالي: "قنا بلد الشقاء والعمل والجد والشغل والتعب ليست الرقص.. قنا بلد عادات وتقاليد وأهل دين وأخلاق عالية ومبادئ".

وناشد أهالي المحافظة المسؤولين من أجل التدخل على الفور لمنع تنظيم هذه الدورة، والتي تعتبر مخالفة تماما للعادات المعروفة في هذه المحافظة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.