عاجل
الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خبرات الأهلي تؤهلنا للفوز.. ياسر إبراهيم: تعافيت تمامًا من إصابتي

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

أكد ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي، تعافيه بشكل كامل من الإصابة، وأن نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي خادعة، ولاعبي الفريق لديهم من الخبرات ما يكفي لغلق صفحة مباراة الذهاب ونتيجتها.

 

ياسر إبراهيم تعافيت تمامًا من إصابتي


وقال ياسر إبراهيم عبر موقع الأهلي: "نتيجة مباراة الذهاب ضد مازيمبي خادعة والفريق لديه من الخبرات ما يكفي للتركيز في الإياب".


وأضاف "تعافيت من الإصابة وسوف أستمر في التدريبات سواء دخلت ضمن حسابات الجهاز الفني أو لا".
وأتم تصريحاته "أشكر الجمهور الذي دعمني طوال فترة الإصابة وكل اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم من أجل الفوز في العودة على مازيمبي والتأهل للنهائي".


تفاصيل جلسة كولر مع لاعبي الأهلي


وشدد كولر خلال جلسته مع اللاعبين على أن التعادل السلبي من أسوأ النتائج في كرة القدم وأن المباراة المقبلة يوم الجمعة صعبة ويجب الحذر الشديد من المنافس كونه يجيد اللعب خارج ملعبه ونجح في تحقيق نتائج جيدة على منافسين في أرضهم وأخرهم بيترو أتلتيكو الأنجولي.


وخاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا، تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، استمر لمدة ٤٠ دقيقة.


وأدى اللاعبون فقرات تدريبية متنوعة، تحت إشراف مارسيل كولر، قبل أن يختتم المدير الفني فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.