عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عندي 8 عيال وبحب العزوة.. رضا البحراوي: ومهنتي مش دايمة اللي هينفعني العيال

رضا البحراوي
رضا البحراوي

كشف المطرب الشعبي رضا البحراوي، عن تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، ورد على  تعليقات الجمهور بشأن عدد أولاده.


رضا البحراوي ومهنتي مش دايمة اللي هينفعني العيال


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز بقناة "إم بي سي مصر": "أنا بحب العزوة ويبقى عندي أطفال كتير وعلشان كده خلفت 8 عيال".


وتابع رضا البحراوي: "أنا بحب أهلي وإخواتي وأحب يكون ورايا عزوة وناس، والمهنة بتاعتي لو كانت دامت لغيري مكنتش وصلت ليا، علشان كدة أهم حاجة عزوتي وسندي المتمثل في ولادي وأبويا وأمي وأخواتي".


وذكر أنَّ هناك الكثير من الأمور في عمله يرغب في إصلاحها، موضحًا أنه بدأ بتقديم أغنيات حزينة ودرامية، ثم انخرط بشكل كبير في الأغنيات الشعبية.


ولفت إلى أنه يرغب في العودة للأغنيات الدرامية من جديد، باعتبار أن هذا الأمر هو الذي يدوم بشكل أكبر، كما أن الجمهور يتعلق أكثر بهذه الأغنيات.


وأكد أن النجاح في الوسط الغنائي حاليا لم يعد كما كان من قبل، موضحًا أنه بذل مجهودًا كبيرًا من أجل تحقيق النجاح حاليًّا بعكس ما يشهده الوسط حاليًّا من سهولة تحقيق النجاح.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.