عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هي مش أوفر.. ملك أحمد زاهر: ليلى من أنجح الفنانات في جيلها

ملك وليلي احمد زاهر
ملك وليلي احمد زاهر

أبدت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، رأيها في دور شقيقتها ليلى أحمد زاهر، بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، قائلة أنها كانت تجتهد على الشخصية وتسهر طوال الليل.

 

ملك أحمد زاهر ليلى من أنجح الفنانات في جيلها


وتابعت زاهر، "ليلى كانت بتسهر ومش بتنام علشان تحول نفسها من البنت الكيوت للبنت الشعبية الكاريزما.. ومن أول حلقة كنت بقولها أنها شاطرة وفي الحلقة الـ 11 كلنا كنا بنسقف لها في مشهد المواجهة مع سلمى أبو ضيف".


وردت ملك زاهر، على منتقدي شقيقتها ليلى وخاصة عن أدائها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، قائلة أنها وجدت عدة تعليقات على أدائها حيث كتب البعض بأنها "أفورت في المسلسل"، وعلى الجانب الأخر البعض كان يشيد بها لكنها تجد أن شقيقتها من أنجح الفنانات في جيلها وفي منطقة أخرى.

 

وأوضحت ملك زاهر، أن الأشخاص الذين ينتقدون ليلى يشاهدونها وذلك نجاح في حد ذاته وهي ترى التعليقات السلبية والإيجابية وتسمع ذلك وتتابع، وعندما كانت تأتي لتريني التعليقات كنت أقول لها بأنه نجاح، معقبة :"أنا مش بشوف أنهم مأفورين في الكلام لأنهم مش جايبين طريقة الكلام من عندهم لأنهم جايبين ناس من المنطقه دي ولكن الناس بتحب تنتقد لمجرد النقد".

 


وعلقت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، على دخولها الفن من خلال بوابة والدها الفنان أحمد زاهر بالواسطة، قائلة أن حتما أن لو أي شخص قريب من فنان أو من أسرته لابد أن يقال عليه ذلك بدون أن يتحدث.


وتابعت ملك أحمد زاهر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،:"أول ما جيت أعمل مسلسل لؤلؤ و بقالي 8 سنين راجعة ومكنتش صورت أي مشهد.. لقيت بعدها الناس بتقول مبتعرفش تمثل، طيب أنتوا شوفتوني أصلا، الحاجات دي الناس بترخم عليها وزمان كنت بتضايق وبقول عاوزه أثبت نفسي.. لكن دلوقتي بقيت بعدي وبعمل اللي عليا".


وأوضحت ملك زاهر، أن تشبيها بالفنانة ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع شرف كبير لها، وهؤلاء فنانين عظماء وأتعلم منهم كثيرا وسعيدة بذلك التشبيه.


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.