عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد غياب 22 عامًا.. سام مرسي يقود إيبسويتش للتأهل إلى الدوري الإنجليزي

سام مرسي
سام مرسي

عاد فريق إيبسويتش تاون، الذي يضم في صفوفه سام مرسي، ذو الأصول المصرية، المولود في إنجلترا، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد هبوطه منذ 22 عاما إلى بطولة "تشامبيونشيب".

 

سام مرسي يقود إيبسويتش للتأهل إلى الدوري الإنجليزي


ويرتدي سام مرسي شارة قيادة إبسويتش تاون، وشارك في 41 مباراة ببطولة الدوري منذ بداية الموسم الجاري، وسجل هدفين وصنع 5 لزملائه.


وسيصبح سام مرسي أول لاعب مصري يرتدي شارة قيادة فريق في الدوري الانجليزي الممتاز، كما سيشارك في البريميرليج للمرة الأولى في تاريخه.

 


وأنهى إبسويتش تاون الشوط الأول من المباراة متقدمًا بهدف دون رد.

 


وفرض إبسويتش تاون استحواذه على مجريات اللعب من بداية المباراة، فيما جاء الأداء الهجومي من طرف واحد وهو فريق إبسويتش تاون ولكن اتسم بالتسرع في إنهاء الكرات، بينما لم يهدد فريق هدرسفيلد تاون المرمى بأي فرصة طوال الشوط.


 


وسجل ويس بورنس هدف التقدم لفريق إبسويتش تاون في في الدقيقة 27 بصناعة من زميله كونور تشابلين.


 


وسدد لاعبو إبسويتش تاون كرتين على المرمى من 13 محاولة وخرجت 10 كرات من الملعب واعترض الدفاع تسديدة واحدة فقط، فيما لم يسدد فريق هدرسفيلد تاون أي كرة على المرمى من محاولتين وخرجت كرة من الملعب واعترض الدفاع أخرى.


 


واستحوذ فريق إبسويتش تاون على مجريات اللعب بنسبة 61% مقابل 39% لصالح فريق هدرسفيلد تاون.


 


واستمر استحواذ فريق إبسويتش تاون على مجريات اللعب في الشوط الثاني، فيما قدم كلا الفريقين أداءً هجوميًا متوسطًا.


 


وأضاف أوماري هاتشينسون الهدف الثاني لفريق إبسويتش تاون في الدقيقة 48 بصناعة من سام مرسي.


 


واستمرت المحاولات الهجومية من قبل لاعبي فريق إبسويتش تاون للتسجيل خلال الدقائق الباقية من عمرالمباراة.


 


وسدد لاعبو إبسويتش تاون 4 كرات على المرمى من 22 محاولة وخرجت 11 كرة من الملعب واعترض الدفاع 7 تسديدات، مقابل تسديدة من 3 محاولات لفريق هدرسفيلد تاون وخرجت كرة من الملعب واعترض الدفاع أخرى.


 


واستحوذ إبسويتش تاون على مجريات اللعب بنسبة 63% مقابل 37% لصالح فريق هدرسفيلد.


 


ورفع إبسويتش تاون رصيده لـ96 نقطة في المركز الثاني بترتيب دوري الدرجة الأولى الانجليزي، التشامبيونشيب، ويضمن رسميًا العودة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، فيما توقف رصيد هدرسفيلد تاون عند 45 نقطة فيالمركز قبل الأخير، ويهبط رسميًا لبطولة دوري الدرجة الثانية.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.