عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لغز كبير.. الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد المتكرر من قائمة الأهلي

كريم فؤاد
كريم فؤاد

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن سر استبعاد كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، المتكرر من قائمة المارد الأحمر، وطلب مارسيل كولر المدير الفني حتى يعود إلى حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة.

 

سر استبعاد كريم فؤاد المتكرر من قائمة الأهلي


كشف محمد الليثى أن كولر المدير الفني للنادي الأهلي ، طلب من كريم فؤاد الإهتمام بالأدوار الدفاعية حتى يعود إلى حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة.


وأضاف محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا: "شهدت المباريات الأخيرة خروج كريم فؤاد من حسابات مارسيل كولر بشكل واضح الأمر الذي أثار علامات استفهام كبيرة لدى الجمهور الأهلاوي خاصة وأن كريم فؤاد من اللاعبين المُلتزمين داخل وخارج الملعب فإن كولر انتقد كريم فؤاد بسبب عدم اهتمامه بأداء الواجب الدفاعي بشكل جيد.


وأكد المدير الفني للاعب أن عدم اجادته الأدوار الدفاعية حرمه من المشاركة كثيراً في مركز الظهير الأيمن".

 


وتابع محمد الليثى: "كولر أكد لكريم فؤاد  أن تواجد عدد كبير من اللاعبين أصحاب القدرات الكبيرة في مركز الجناح ساهم في غيابه عن اللعب في هذا المركز حيث يتواجد كلاً من بيرسي تاو ورضا سليم وحسين الشحات  مع  إمكانية لعب كهربا في هذا المركز ".

 


شوبير استبعاد كريم فؤاد لغز كبير

 


وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد، إن كريم فؤاد لاعب مجتهد وملتزم في التدريبات، مشيرًا إلى أن التكدس الكبير في مركزه ودخول اللقاء بعدد معين من اللاعبين كان يتم استبعاده.


وأضاف في تصريحاته أن استبعاد كريم فؤاد من حسابات السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر بمثابة لغز كبير حيث قبل الإصابات كان متواجدًا بصورة طبيعية في قائمة الفريق على عكس الفترة الحالية.


وأتم: "كريم فؤاد يجتهد في التدريبات ومن الوارد جدًا دخوله القائمة في اللقاءات القادمة مثلما حدث مع أحمد عبدالقادر ومحمود متولي".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.