عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

راجع الأهلي ولا مكمل.. حمدي فتحي: حسمت مستقبلي الموسم المقبل

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أكد حمدي فتحي لاعب وسط فريق الوكرة القطري، أن فريقه استحق لقب الكأس أمس أمام الريان، واستمراره مع الفريق في الموسم القادم، للمنافسة على البطولات خلال الفترة الحالية.

 

حمدي فتحي حسمت مستقبلي الموسم المقبل


وقال حمدي فتحي في تصريحات عبر قناة "الكاس" القطرية عقب المباراة: "أهنئ نادي الوكرة والإدارة واللاعبين، اجتهدنا الفترة الماضية لكي نضع الوكرة في مكانة كبيرة، وهو في مكانة كبيرة بالتأكيد، وكنا نستحق أن نتوج ببطولة، وكنا نُركز على اللقب، ومنذ أول دقيقة كنا مسيطرين على اللقاء، وحظ موفق للريان، وإن شاء الله نضع النادي في مكانة أكبر، وأمامنا كأس الأمير سنركز فيه".


وأضاف: "لا أرى أنه من الصعوبة الحصول على لقب الدوري، طول الوقت كنا ننافس على الدوري لكن لم يكن من نصيبنا، الظروف جاءت ضدنا، لكن إن شاء الله نركز في القادم".


وتابع: "أشكر الإدارة على الحفاظ على نظام الفريق، اللاعبين محترمين، أهنئهم ويستحقون أكثر من ذلك، وإن شاء الله نضع الفريق في مكانة أكبر".

 


وفي حديث عبر برنامج "المجلس"، قال: "إن شاء الله لا تكون آخر بطولة للوكرة، وإن شاء الله أنا موجود مع الفريق في الفترة القادمة".


تتويج الوكرة بلقب كأس قطر، للمرة الثانية في تاريخه، والأولى منذ عام 1999، بتألق حمدي فتحي، يعزز الثقة في قدرة الفريق على المنافسة بقوة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.