عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد ظهورها مع عصام صاصا.. سارة خليفة: اخويا ومينفعش أركب التريند على حسابه

نيوز 24

تصدر مطرب المهرجانات عصام صاصا تريند عدد من وسائل التواصل الاجتماعي طيلة ليلة أمس، بعد الحادث الذي تناولته وسائل الإعلام، بعدما صدم "صاصا" مواطن يدعى أحمد مفتاح يبلغ من العمر 40 عاما أعلى دائري المنيب، أثناء عودته من حفله على طريق الدائري قبل نزلة المريوطية.

فور وقوع الحادث، ظهرت الإعلامية سارة خليفة، برفقة "صاصا" في مكان الحادث ومن بعدها إلى قسم الشرطة، قبل انتقاله إلى النيابة، ورصدت الكاميرات والمراسلين المتواجدين لتغطية الحدث، ظهور سارة خليفة، ما أعطى انطباعا عن مدى العلاقة التي تربطها بمطرب المهرجانات عصام صاصا.

وفي تصريحات خاصة، كشفت سارة خليفة، إنها رفضت التسجيل مع أي وسائل إعلامية بشأن الواقعة، وهو ما أزعج بعض الصحفيين والمراسلين الذين انزعجوا وغضبوا من رفضها، و وصفت خليفة "صاصا" بأنه "صديقها وزي اخوها هو وزوجته جهاد"، وقالت: "حقيقي مستغربة الناس اللي عايزاني اطلع اتكلم في الموضوع، علشان ابقى تريند".

وأردفت: "وقفي بجانب صديق عزيز وأخ وشريك نجاح في أزمه يلزمني لاحترام الموقف والصمت وعدم التعليق".

أردفت : "صاصا فنان ناجح وشخص جدع جدا، ومينفعش اروح أركب التريند على أزمته، ولا ينفع اتكلم اصلا عن الحادثة لأنها بين يدي القضاء".

أوضحت خليفة، إن تواجدها بجانب صاصا في محنته أمر طبيعي، كاشفة أن زوجته جهاد صديقتها المقربة، وتعتبرها شقيقتها، ولم يكن من الطبيعي أن تتركها بمفردها، هذا بالإضافة إلى أن صاصا يتعاون معها في تقديم حفلات من تنظيمها بالإمارات، كما تربطهم صداقة بعيدة عن العمل.

أكدت أنها ترفض الحديث عن الأمر، ولا ترغب في ركوب التريند على حساب أزمة صديقها، مؤكدة أنه كان من السهل أن تسجل مع أي صحفي أو مراسل، أو الإدلاء بتصريحات تليفزيونية أو صحفية، ولكنها ترفض هذا المبدأ ولا تسعى لعمل شو.

وكانت النيابة قد قررت إخلاء سبيل مطرب المهرجانات عصام صاصا، بكفالة مالية، مع عرضه على الطب الشرعي صباح اليوم الثلاثاء، لأخذ عينة وتحليل كشف تناول المواد المخدرة.


ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.