عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تقارير إنجليزية: ليفربول ينتظر عرضا سعوديا لبيع صلاح

صلاح
صلاح

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الجمعة عن مدي تفتح مسئولي فريق ليفربول علي فكرة بيع محمد صلاح حال وصول عرض من أحد أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

 

ليفربول ينتظر عرضا سعوديا لبيع صلاح

وكشفت صحيفة "ليفربول إيكو" عن أن إدارة الريدز متفتحة لفكرة التخلي عن صلاح في حالة وصول عرض مادي كبير من أحد أندية الدوري السعودي.

وأكدت علي أن مسئولي ليفربول سيحاولون الاستفادة قدر الإمكان من فكرة التخلي عن صلاح خاصة في ظل اقتراب نهاية تعاقدة مع الفريق في صيف 2025.

ووفقا للصحيفة، فإن هناك حالة واحدة لاستمرار صلاح وهي إذا رغب اللاعب في العمل مع آرني سلوت المدرب المحتمل للفريق، بعد رحيل كلوب بنهاية الموسم الحالي.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل مواجهة أستون فيلا: "لا تكهنات، ويبدو أن الأمر مثار خارجيا فقط، ولست متداخلا في الموضوع".

وأضاف: "بالتأكيد نونيز ليس سعيدا بإهدار الفرص أمام مرمى المنافسين، لقد واجه سوء حظ في الكثير من المواقف، وفعل كل شيء بشكل صحيح، ولكن الكرة لا تدخل المرمى".

ونوه: "هذا هو الحال ولا بديل سوى تجاوز الأمر".

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.