عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ممكن اتجوز مرتين.. باسم سمرة: "مش بحب الست النكدية"

باسم سمرة
باسم سمرة

كشف الفنان باسم سمرة عن العديد من الأمور البعيدة عن الأعمال الفنية، حيث كشف عن أكثر صفة يكرهها في المرأة بأنه لا يحب النكد.

 

تصريحات باسم سمرة

 وقال باسم سمرة، في لقائه ببرنامج "أسرار النجوم"، المذاع عبر راديو "نجوم اف ام": "هناك سيدات تحب النكد جداً، وأقول لها اغضبي كما تشائين ولكن لماذا النكد عليّ، ولو متضايقة مني خدي جنب بعيداً عني"، وعن إمكانية زواجه 4 زوجات، أجاب: "لا يصح كما لا يوجد إمكانيات ولا صحة لأربع زوجات".

 

وأكد باسم سمرة على أنه لا ينصح أحداً بالزواج أكثر من مرة قائلاً: "لن تستطيع أن تُعلم أبناءك جيداً ولا تنفق عليهم جيداً خاصة في الزمن الذي نعيش فيه"، وأضاف مازحاً: "أنا ممكن أتزوج من اثنين ولكن زوجتي ستزعل مني جداً"، وكشف عن الأنثى في السينما المصرية بالنسبة له وهن هدى سلطان، هند رستم، وتحة كاريوكا.

 

وعن أبرز الفنانين الذين يعتبرهم قدوة له، قال باسم سمرة: "عنتيل التمثيل بالنسبة لي هو محمود المليجي، وأيضا إسماعيل ياسين فنان عمل في ظروف صعبة ونهايته كانت مأساوية، هي شغلانة صعبة وليس لها أمان كما يقال".

 

وعن سيرة ذاتية يتمنى تقديمها في عمل فني، أوضح باسم سمرة: "أتمنى تقديم عمل عن الراحل إسماعيل ياسين خصوصا الجزء الخاص بنهاية مسيرته الفنية".


مسلسل العتاولة عرض في رمضان 2024، وقام ببطولته كل من أحمد السقا وطارق لطفي ومي كساب وزينة وباسم سمرة وعدد آخر من النجوم.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.