عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل البطل يوسف توفيق وتقدم الدعم لمشاركته في بطولة كأس العالم للكيك بوكسينج

جانب من الحدث
جانب من الحدث

في خطوة تعكس رؤيتها القوية في دعم الشباب والرياضة، استقبلت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، البطل يوسف توفيق، أول جمهورية كيك بوكسينج، وذلك لتقديم الدعم والتشجيع له خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للكيك بوكسينج التي ستقام في تركيا في الفترة من 15 إلى 20 مايو 2024.

وقد قامت الدكتورة نيفين القباج بصرف مكافأة مالية للبطل يوسف توفيق، تقديرًا لإنجازاته وجهوده في رياضة الكيك بوكسينج. كما قامت بتوفير الأدوات الرياضية اللازمة للاعب، بهدف مساعدته في الاستعداد الأمثل للمشاركة في البطولة وتمثيل بلاده بأفضل شكل ممكن.

تم تنسيق هذا الدعم المهم بالتعاون مع المستشار صلاح هاشم، مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي، والقائد محمد صابر الموافي، رئيس الاتحاد الوطني للقيادات الشبابية. 


حيث تمت الموافقة على تقديم الدعم المادي والمعنوي للاعب يوسف توفيق، بهدف تمكينه من تحقيق أفضل أداء في البطولة وتحقيق نتائج مشرفة.

وحضر الاجتماع الذي جمع الوزيرة نيفين القباج، والكابتن محمد صبيح، رئيس اتحاد الكيك بوكسنج ورئيس اللجنة الرياضية للاتحاد الوطني للقيادات الشبابية. وقد تم خلال الاجتماع مناقشة سبل دعم البطل يوسف توفيق وتهيئته بأفضل طريقة للتنافس في البطولة العالمية.

 

تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الحكومة المصرية في دعم الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة وتحقيق النجاحات العالمية. وتعكس أيضًا التزام الدكتورة نيفين القباج بتعزيز التعاون وتنمية الشباب

 

نتمنى للبطل يوسف توفيق كل التوفيق في بطولة كأس العالم للكيك بوكسينج، ونأمل أن يكون سفيرًا مشرفًا لمصر وأن يحقق نتائج مشرفة تعزز مكانة البلاد في المنافسات العالمية.

 

وتشجب الحكومة المصرية بقيادة الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، المواهب الشابة وتهيئة البيئة المناسبة لتطويرها وتحقيق إمكاناتها الكاملة. وتعتبر الرياضة وسيلة فعالة لتعزيز الصحة واللياقة البدنية وتعزيز قيم الانضباط والتحدي والعمل الجماعي.

 

من جانبه، أعرب البطل يوسف توفيق عن امتنانه العميق للدعم والتشجيع الذي يحظى به من الحكومة المصرية، مؤكدًا التزامه ببذل قصارى جهده لتمثيل مصر بأفضل شكل ممكن وتحقيق نتائج مشرفة في البطولة العالمية.

 

وتستمر الحكومة في جهودها لدعم الشباب في مصر، وتعزيز   الفرص والمنصات للاعبين الموهوبين لتحقيق إمكاناتهم وتحقيق النجاحات على المستوى العالمي.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.