عاجل
السبت 27 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رسميًا.. لوس أنجلوس يعلن ضم جيرو حتى 2025

أوليفييه جيرو
أوليفييه جيرو

أعلن نادي لوس أنجليس أف سي الأميركي، تعاقده رسمياً مع المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، الذي ينتهي عقده مع ناديه الحالي ميلان الإيطالي في 30 يونيو المقبل، وذلك بعقد يمتد حتى 2025 مع خيار تمديده لعام إضافي.

 

لوس أنجلوس يعلن ضم جيرو حتى 2025


وكان جيرو (37 عاماً) أعلن رحيله رسمياً الاثنين من دون أن يكشف هوية ناديه الجديد واكتفى بالقول بأنه سينتقل للعب في الدوري الأميركي الشمالي.


وقال جيرو في مقطع فيديو نشره على حساب ناديه إكس (تويتر سابقا): "سألعب آخر مباراتين لي مع ميلان، وسأواصل مسيرتي في بطولة أميركا الشمالية".


وأضاف الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي (57): "أنا فخور جداً بما أنجزته مع ميلان خلال السنوات الثلاث الماضية. قصّتي مع ميلان تنتهي هذا العام، لكن ميلان سيبقى دائماً في قلبي".


في المقابل قال المدير العام في لوس انجليس جون ثورينغتون الثلاثاء "ما رأيناه في أوليفييه جيرو، هو مزيج نادر من قدرته على التراجع قليلاً من أجل ايجاد الترابط بين الخطوط وهوايته التهديفية".


وتابع "يلعب في منتخب فرنسا ومع نادي ميلان في أسلوب شبيه بأسلوب فريقنا، ولدينا شعور بأننا قمنا بالخيار الصحيح لكافة هذه الأسباب".


وكشف ثورنغتون بأن حارس مرمى فرنسا السابق هوغو لوريس الذي يدافع عن ألوان لوس انجليس أيضاً لفت نظرنا عندما أشار الى رسالة تلقاها من جيرو يؤكد فيها رغبته في اللعب في الدوري الأميركي الشمالي وقال في هذا الصدد "يعرفان بعضهما البعض جيداً، سمح لنا ذلك بسؤال لوريس عما يستطيع جيرو جلبه للفريق".


وبحسب المدير العام، يمكن لجيرو أن يخوض أوّل مباراة رسمية في صفوف فريقه الجديد نهاية تموز/يوليو، لكن هذا التاريخ يتعلّق بمشوار منتخب فرنسا في كأس أوروبا (14 يونيو إلى 14 يوليو المقبلين في ألمانيا).


وسجل جيرو الذي لعب مع مونبلييه الفرنسي (2010-2012) وأرسنال الانكليزي (2012-2018) وجاره تشلسي (2018-2021)، 38 هدفاً في الدوري الايطالي منذ انضمامه إلى ميلان في عام 2021، بينها 14 هذا الموسم.


وفاز جيرو مع روسّونيري بلقب الدوري عام 2020. ويحتل النادي اللومباردي حالياً المركز الثاني، بعيداً عن منافسه الكبير إنتر الذي توّج بطلاً الشهر الماضي للمرّة العشرين في تاريخه.


ويخوض جيرو مباراته الأخيرة بالقميص الأحمر والأسود في 25 آيار/مايو في سان سيرو ضد ساليرنيتانا.


وبَّرر بطل العالم 2018 والوصيف عام 2022 اختياره اللعب في الولايات المتحدة بحياته العائلية. وقال في مقابلة مع قناة ميلان الداخلية: "اتخذت هذا القرار قبل بضعة أسابيع، قدمت كل ما أملك من أجل ميلان. بالنسبة لي ولعائلتي، هذا هو الوقت المناسب لخوض تجربة مختلفة في الحياة".


واضاف "العائلة تقدم التضحيات خلال مسيرة اللاعب. نعيش حياتنا بسرعة 200 ميل في الساعة والآن أريد أن أفكر فيها أكثر قليلاً".

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.