عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حادث الدائري.. دليل جديد على براءة عصام صاصا

عصام صاصا
عصام صاصا

ما زالت واقعة مؤدي المهرجانات عصام صاصا تشغل الرأي العام المصري خلال الفترة الحالية خاصة بعد أن انتهى الحادث بوفاة شاب أربعيني.

 

دليل جديد على براءة عصام صاصا

ونشر الفنان عصام صاصا فيديو لشاهد عيان عن الحادث الذي ارتكب في الأسبوع الماضي بعد دهس الفنان شخص في الطريق الدائري، وذلك وظهر في الفيديو رجل يعمل بالقرب من موقع الحادث وعلق عليه عصام صاصا وقال: "الظلم ظلمات والحق حبيب الله.. شاهد عيان آخر يقول اعترافاته".

وقال الرجل في الفيديو: "ده مكان شغلي وأنا كنت واقف وشايف مكان الحادثة وإن عصام صاصا مش غلطان، أن أحمد (الضحية) كان يقطع الشارع من الناحية الثانية متوجها إلى الطرف الآخر، وخوفاً من أن تصطدم به سيارة من نوع "جيلي" ليتفاجأ بأن السيارة التي كان يقودها الفنان المصري دهسته".

 

وفي وقت سابق، كشف على فايز محامي ضحية مطرب المهرجانات عصام صاصا، عن تفاصيل الصلح بين عصام صاصا وأسرة الضحية.

 

وقال على فايز محامي ضحية المطرب عصام صاصا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" تقديم الإعلامية عزة مصطفى،  المذاع على قناة صدى البلد:  إن هناك بعض الأشخاص يتواصلون بشكل مباشر وغير مباشر للتدخل لقبول الصلح مع مطرب المهرجانات عصام صاصا.

 

وأضاف محامي الضحية، وعدت عصام صاصا بإقناع أهل الضحية بالتصالح والتنازل عن القضية، ولكن زوجة عصام قلبت الحال دون قصد، وذلك عندما كتبت على حسابها الشخصي إنها بتتساوم بالملايين هي وعصام لقبول الصلح، وهذا يعتبر اتهاما مباشرا لأهل الضحية بادعاء مدني، وتراجع أهل الضحية في الحال.

 

وتابع المحامي، أتواصل مع عصام صاصا بشكل مباشر عن طريق الهاتف المحمول لحل القضية والتوصل إلى اتفاق بشأن الصلح مع أهل الضحية، ولا يوجد لدينا مانع للصلح إذا كانت هناك نية حقيقية لدى عصام بالفعل.

 

وأكمل محامي ضحية عصام صاصا: طالبنا بالحصول على الدية الشرعية والتي تقدر بنحو 100 جمل، أو 200 من البقر، أو 1000 درهم ذهب أو ما يعادله بالعملة المصرية، أي ما يقارب 10 ملايين جنيه مصري.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.