عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كولر يصدم ياسر إبراهيم قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

تلقى ياسر إبراهيم، صدمة قوية من جانب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل مباراة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له السبت المقبل.


وكشفت تقارير، أن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تحدث مع ياسر إبراهيم، وأكد له صعوبة مشاركته في تشكيل الأهلي أمام الترجي خوفًا من عودة إصابته مرة أخرى.


ويأتي قرار الجهاز الفني بعدم الاعتماد على ياسر إبراهيم بعد استشارة الجهاز الطبي بقيادة أحمد جاب الله، الذي أوصى في تقريره الطبي، بعدم الاعتماد على ياسر إبراهيم فى لقاء الذهاب بسبب صعوبة الأجواء في تونس على أن يصبح اللاعب تحت تصرف الجهاز الفني بمواجهة الإياب المقرر لها 25 مايو الجاري.

 


محمد الليثى كولر يرفض المُجازفة بـ ياسر إبراهيم


محمد الليثى، خلال تقديمه برنامج 10 و 10 عبر إذاعة "أون تايم سبورت إف إم" على موجات 93.7، قائلا "رغم عودة ياسر إبراهيم للتدريبات الجماعية منذ أكثر من أسبوع إلا أن كولر يرفض المُجازفة باللاعب في مباراة الترجي المرتقبة بتونس خاصة وأن اللاعب عائد من إصابة طويلة في العضلة الخلفية، ويخشى تجددها وبات في حكم المؤكد أن يعتمد كولر على الثنائي عبد المنعم وربيعة في خط الدفاع على أن يجلس محمود متولي وياسر إبراهيم على دكة البدلاء".


وتابع "ياسر إبراهيم تماثل للشفاء من إصابته الأخيرة التي تعرض لها في مباراة ميدياما الغاني بملعب الأخير يوم 23 فبراير الماضي بدوري أبطال أفريقيا ".

 


ياسر إبراهيم سأكون أكبر داعم لزملائى


قال إبراهيم في تصريحات على الصفحة الرسمية لنادي الأهلي: "أشعر بسعادة كبيرة بعودتي للتواجد وسط الفريق مجددا، خلال مباراة بلدية المحلة الماضية، على الرغم من عدم مشاركتي".


وأضاف: "أتمنى أن يكون لي دور في مواجهة السبت المقبل، لكن إذا كانت وجهة نظر المدرب غير ذلك، فلا بد من احترامها".


وواصل مدافع المارد الأحمر: "لا تفرق معي المشاركة في مواجهة السبت من عدمها، المهم أن نكون جميعا على قلب راجل واحد، ونعمل على تحقيق البطولة القارية لإسعاد الجماهير".


وأكمل: "أنا أول واحد سأكون أكبر داعم لباقي زملائي داخل الملعب في حالة جلوسي على مقاعد البدلاء، نمتلك لاعبين جيدين".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.