عاجل
السبت 27 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سام مرسي مرشح لأفضل لاعب في التشامبيونشيب من رابطة المحترفين

سام مرسي
سام مرسي

تواجد سام مرسي لاعب ابسويتش تاون، في قائمة المرشحين لجائزة افضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "التشامبيونشيب"، والتي أعلنها اتحاد اللاعبين المحترفين في إنجلترا بالموسم الحالي 2023/2024.

 


ونجح سام مرسي في قيادة فريقه إلى التأهل للدوري الممتاز الإنجليزي برفقة ليستر سيتي بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني في دوري الدرجة الأولى.


وشهدت قائمة المرشحين من اتحاد اللاعبين المحترفين الإنجليزي عن تواجد بجانب سام مرسي زملاءه في إبسويتش تاون وهم عماري هيتشينسون وليف ديفيس.

 


وشارك أكثر من 55 ألف مشجعًا في احتفالات نادي إبسويتش تاون بالتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في شوارع المدينة وسط حالة من الفرحة العارمة بمشاركة النجم المصري سام مرسي كابتن الفريق.


ونشر الموقع الرسمي لنادي إبسويتش تاون صورًا من الاحتفالية التي شارك فيها الجمهور بشكل كبير حيث طافت حافلة الفريق المكشوفة شوارع المدينة وصولًا إلى حديقة كرايستشيرش التي شهدت تجمع عدد لا يصدق من المشجعين للترحيب بأبطالهم.

 


سام مرسي أهدي هذا الإنجاز الكبير للشعب الفلسطيني


وقال سام مرسي في تصريحات تلفزيونية سابقة: لقد حققنا إنجازًا كبيرًا للغاية، صعود فريق إيبسويتش تاون للدوري الإنجليزي الممتاز هو أمر كبير، أفتخر أنني أول مصري يحقق هذا الإنجاز.


وأضاف: جميع لاعبي الفريق كانوا سببًا في هذا الصعود الكبير، لدينا لاعبين جيدين للغاية ومدرب رائع، الجميع كان يقاتل من أجل هذا الإنجاز.


وتابع مرسي تصريحاته بالحديث عن القضية الفلسطينية قائلًا: أريد أن أهدي هذا الإنجاز الكبير للشعب الفلسطيني الذي أدعمه طوال حياتي، أقوم بالعديد من الاتصالات مع العديد من الأشخاص هناك في فلسطين، ومنذ بضعة أيام قام عدد من الأشخاص بإرسال مقطع فيديو لكي يدعمونني رغم أنهم في موقف صعب للغاية، هؤلاء هم الأبطال الحقيقيون.


واختتم سام مرسي تصريحاته بالحديث عن محمد صلاح نجم ليفربول، حيث قال: جماهير كرة القدم في العالم يرون اللاعبين المصريين بشكل مختلف بسبب محمد صلاح، الجميع ينظر إلينا أننا لدينا موهبة كبيرة مثل محمد صلاح.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.