عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

روقا: لن نقبل أن يأتي نهضة بركان إلى القاهرة ويحصد لقب الكونفيدرالية

محمد أشرف روقا
محمد أشرف روقا

تحدث محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

 


روقا جاهزون بنسبة 100% للمباراة


وقال روقا في تصريحات على هامش الأنشطة الإعلامية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" للمباراة النهائية لكأس الكونفدرالية : "جاهزون بنسبة 100% للمباراة".


وأضاف خلال تصريحاته: "نتسلح بعاملي الأرض والجمهور الذي سيؤازر الفريق في اللقاء".


وأردف: "سنلعب بالضغط المبكر على المنافس من أول دقيقة حتى آخر دقيقة من المباراة، ولن نقبل أن يأتي أي منافس مع كامل احترامنا له ويحصد اللقب على أرضنا".


وأتم: "كل اللاعبين لا يحتاجون لنصيحة، هم يعرفون جيدا قيمة المباراة وأهميتها، هذه آخر مباراة في البطولة وسنبذل قصارى جهدنا من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير".

 


ويستعد الزمالك لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الحالية 2023-2024.


وانتهت مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان في الملعب البلدي بالمغرب بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.