عاجل
السبت 22 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد رفضه دعم المثليين.. مصطفى محمد مهدد بعقوبة مالية

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن عقوبة منتظرة لمهاجم منتخب مصر ونادي نانت الفرنسي، مصطفى محمد، على إثر رفض اللاعب المشاركة في جولة دعم "المثليين"، وغيابه عن مباراة موناكو اليوم في الدوري الفرنسي.

 

 مصطفى محمد مهدد بعقوبة مالية


أفادت تقارير صحفية فرنسية، أن اللاعب المصري مصطفى محمد لاعب فريق نانت الفرنسي، من المرجح أن يُفرض عليه عقوبات من قبل فريقه بجانب الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بسبب رفضه المشاركة في المواجهة التي ستجمع فريقه أمام نظيره موناكو في ختام الدوري الفرنسي.


ورفض مصطفى محمد المشاركة في الجولة الأخيرة الخاصة بفريقه أمام موناكو في الدوري الفرنسي، بسبب قيام الفريق في تلك المواجهة بارتداء قمصان يظهر عليها قوس قزح وهي ألوان تدعم المثلية الجنسية.

 


وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن رابطة الأندية الفرنسية اختارت نظامًا جديدًا هذا العام، مع شارة مسابقة قوس قزح بدلاً من الأرقام الموجودة على ظهر القمصان.


وأكدت الصحيفة الفرنسية أن مصطفى محمد لن يشارك في هذه الحملة وسيتعرض لعقوبة مالية مرة أخرى بسبب عدم المشاركة بالحملة المخصصة لدعم المثلية من قبل رابطة الدوري الفرنسي.


وشارك مصطفى محمد هذا العام في 29 مباراة مع نانت في جميع المسابقات، حيث أحرز 8 أهداف وقام بصناعة هدفين طوال الموسم.

 


رد فعل جماهير نانت على قرار مصطفى محمد


وكان لجماهير نانت العديد من ردود الأفعال على مصطفى محمد لاعب الفريق، بعدما رفض السفر مع فريقه المتجه لمواجهة نظيره موناكو في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، خاصةً بعد غياب اللاعب عن القائمة الرسمية التي أعلن عنها مدرب الفريق للاستعداد للمباراة.


وطالب عدد من جماهير نانت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مجلس إدارة النادي الاستغناء عن اللاعب مصطفى محمد في الفترة المقبلة، لرفضه المشاركة في مباراة موناكو بالجولة الأخيرة.


وقال أحد المشجعين: مصطفى، انتهى وقتك هنا، ارحل عن الفريق في الفترة المقبلة.


وأضاف مشجع آخر: أمر غريب من مصطفى محمد الذي غاب عن الفريق في الموسم الماضي بسبب نفس الشيء.


واختتم مشجع أخير: أنا لا أحب مصطفى محمد، إذا رحل عن الفريق أعتقد أنه لن يؤثر في الفترة المقبلة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.