عاجل
السبت 27 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

صدمة في الزمالك.. اشتباه في إصابة أحمد حمدي بقطع بالرباط الصليبي للركبة

أحمد حمدي
أحمد حمدي

كشف تقارير صحفية اليوم، عن صدمة قوية للجهاز الفني لنادي الزمالك والجماهير البيضاء، بعد نتائج الفحوصات المبدئية التي خضع لها أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إصابته في مواجهة نهضة بركان المغربي أمس، ضمن إياب نهائي الكونفدرالية.


أحمد حمدي يتعرض للإصابة في مباراة الزمالك ونهضة بركان


وتعرض أحمد حمدي للإصابة في الشوط الأول من مباراة الفريق أمام نهضة بركان في المباراة التي حسمها الفريق الأبيض لصالحه بهدف دون رد، وتوج بسببه بلقب المسابقة.


وأحرز هدف الزمالك أحمد حمدي في الدقيقة 20 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من أحمد سيد "زيزو" سددها مباشرة داخل المرمى محرزا هدف السبق للفريق الأبيض.


إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي


الفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد حمدي كشفت عن اصابة لاعب نادي الزمالك بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة نهضة بركان المغربي أمس.


وأشارت التقارير إلى أن، أحمد حمدي، لاعب وسط نادي الزمالك، سوف يجري أشعة مساء اليوم لتحديد حجم الإصابة وتشخيصها النهائي.

 


طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة أحمد حمدي


قال محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تصريحات لإذاعة "أون سبورتس إف إم": "نصنف هذه الإصابة بأنها إصابة دون تداخل، وهذه لها علاقة برؤية طريقة الوقوع، ووصف آلام اللاعب قبل الخضوع للفحوصات الطبية المبدئية".


وأضاف طبيب الزمالك: "هناك جزء لا أستطيع فحصه بشكل كبير نظرًا لوجود تورم وآلام في ركبة أحمد حمدي، وهو ما يؤجل التأكد من نوع الإصابة".

 


وواصل طبيب الزمالك حديثه قائلًا: "المؤكد هناك إصابة في أحد أربطة الركبة، سواء جزع أو قطع أو أي شئ آخر، هذا لا يمكن التأكد منه الآن.. هو شعر بوجود شيء في ركبته في منطقة الرباط الصليبي".


وأتم طبيب الزمالك تصريحاته قائلًا: "أعمل بطريقة منظمة، وأود أن أطمئن الناس أن أيا كان الوضع فأحمد قادر على العودة، وخلال 48 ساعة سأعلن التفاصيل كاملة".

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.