عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد أحداث نهائي الكونفدرالية.. كاف يستعين بمخرج إسباني لمباراة الأهلي والترجي

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

أفادت تقارير صحفية مغربية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قرر الاستعانة بمخرج إسباني في نهائي  دوري أبطال أفريقيا الذي سيجمع بين النادي الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي.


كاف يستعين بمخرج إسباني لمباراة الأهلي والترجي


وذكرت صحيفة "البطولة" المغربية، نقلاً عن مصادرها الخاصة، أن الكاف قرر الاستعانة بمخرج تلفزيوني أجنبي من إسبانيا للإشراف على الإخراج التلفزيوني للمباراة التي ستقام في ملعب القاهرة الدولي.


يأتي هذا القرار بعد الانتقادات الكبيرة التي وجهت لمخرج مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة بركان، والتي انتهت بفوز الزمالك بالبطولة للمرة الثانية في تاريخه. الانتقادات تركزت على الإخراج التلفزيوني، خاصة بسبب عدم إعادة الحالات المثيرة للجدل، مثل ضربة الجزاء المحتملة لصالح نهضة بركان.


موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا


وتعادل الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي سلبيًا بدون أي أهداف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي السبت الماضي.


ومن المقرر أن تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، من مساء السبت المقبل الموافق الخامس والعشرين من مايو الجاري.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.