عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رسميًا.. الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي

أحمد حمدي
أحمد حمدي

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نتيجة الأشعة التي خضع لها أحمد حمدي لاعب وسط الفريق، عقب الإصابة التي تعرض لها في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.


الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي

 


وأكد رئيس الجهاز الطبى بالزمالك أن نتيجة الأشعة التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.


وأشار الدكتور محمد أسامة  إلى أن أحمد حمدي سيخضع لجراحة الرباط الصليبي خلال الفترة المقبلة في الخارج،  بعد التنسيق وتجهيز كافة الإجراءات الخاصة بهذا الأمر.


يذكر أن أحمد حمدي قد تعرض للإصابة بعد تسجيله هدف تقدم وفوز الزمالك على نهضة بركان، في مباراة انتهت بنتيجة 1-0 ليحسم الفارس الأبيض لقب الكونفدرالية الثاني في تاريخه.

 


أرقام أحمد حمدي مع الزمالك


لعب أحمد حمدي مع الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية 7 مباريات، ولم يغب عن أي مباراة سوى لقاء وحيد كان ضد أكاديمية سوار الغيني في دور المجموعات.


أحمد حمدي نجح في تسجيل هدفين في دور المجموعات الأول كان أمام فيوتشر والثاني أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الذي منح القلعة البيضاء اللقب.


وكان الزمالك قد تعاقد مع أحمد حمدي في صفقة انتقال حر يوم 27 يناير الماضي بعد انتهاء عقده مع مونتريال الكندي.


ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء بعد جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالصفقة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.