عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قضية الحشيش.. حبس الفنانة منة شلبي لمدة عام

منة شلبي
منة شلبي

أيدت محكمة النقض حكم الجنايات الصادر بحبس الفنانة منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ في اتهامها بحيازة الحشيش بقصد التعاطي، بعد رفض الطعن المقدم منها.

 

حبس الفنانة منة شلبي لمدة عام

كانت محكمة أول درجة قضت بحبس منة شلبي سنة واحدة وتغريمها 10 آلاف جنيه مع إيقاف تنفيذ العقوبة لمدة 3 سنوات.


وكانت النيابة العامة، قد أحالت منة شلبي، إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات في ختام التحقيقات التي أجريت معها، حيث أسندت إليها الاتهام بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.


وذكرت النيابة العامة، أن قائمة أدلة الثبوت تتضمن شهادة 5 شهود على الواقعة، وما توصلت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات كاميرات المراقبة بمحل ضبطها بمطار القاهرة الدولي، إلى جانب أسفر عنه فحص المعمل الكيمياوي للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها.
 

وفي نوفمبر 2022 ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على الفنانة منة شلبي في أثناء عودتها من السفر لاتهامها بحيازة كمية من المخدرات.


كشفت  التحقيقت وقتها عن أنه في أثناء خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش داخل جمارك مطار القاهرة عثر بحيازتها على كمية من المواد المخدرة، وتم تحرير محضر وإخطار الجهات المسؤولة.
 

وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ على الفنانة، لحين استكمال الإجراءات القانونية.


وعثر مع الفنانة على كمية من مخدر "الماريجوانا" بلغت 1.5 كيلوجرام، وذلك في أثناء إجراءات التفتيش وهي عائدة من نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

آخر أعمال منة شلبي مشاركتها في بطولة مسلسل "بطلوع الروح"، بجانب الفنان أحمد السعدني، والفنانة إلهام شاهين.

وحقق المسلسل جماهيرية واسعة، وأشاد به عدد كبير من النقاد، كما حصد مجموعة كبيرة من الجوائز، آخرها جائزة "موريكس دور" كأفضل مسلسل عربي لعام 2022، ونالت منة شلبي عن مسلسل "بطلوع الروح"، جائزة أفضل ممثلة من "مهرجان الفضائيات العربية" الماضي.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.