عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لضمه في الصيف.. حقيقة توقيع ديانج على عقود انتقاله لـ الزمالك

أليو ديانج
أليو ديانج

كشف الإعلامي محمد الليثي، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بشأن توقيع المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، على عقود انتقاله لنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

 


حقيقة توقيع ديانج على عقود انتقاله لـ الزمالك


وأكد الإعلامي محمد الليثي خلال برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام، أن ما تردد بشأن توقيع ديانج لنادي الزمالك بدعوى انتهاء عقده مع الأهلي، غير صحيح على الإطلاق.


وأشار إلى أن يانج لم يوقع للزمالك بل أنه لم يتفاوض مع مسئولو القلعة البيضاء من الأساس لأنه مُرتبط بعقد مع الأهلي، ينتهي بنهاية موسم 2025-2026 فكيف له أن يرحل دون موافقة النادي.


وأوضح أن الدولي المالي تعافى من إصابته الأخيرة تماماً وبات جاهزًا للمشاركة في المباريات حال استدعاء كولر له، موضحاً أن اللاعب لم يتلقى عروض من أندية خارجية الفترة الأخيرة.

 


محمد حمدي على رادار الأهلي


وفي وقت سابق، قال محمد الليثي إن محمد حمدي ظهير أيسر فريق إنبي دخل حسابات النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ من أجل دعم الفريق في مركز الظهير الأيسر.


وأوضح أن الأهلي يرغب في ضم أحد لاعبي الدوري في مركز الظهير الأيسر في ظل إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيلس، وإجراء جراحة مؤخرًا ستُبعده عن الملاعب قرابة الـ 6  أشهر، كما أن الأهلي كان يرغب في تدعيم هذا المركز بصفقة محلية حتى قبل إصابة معلول لأن النجم التونسي كان مُرشح بقوة للرحيل من النادي قبل الإصابة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.