عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الرئيس السيسي يتحدث عن دعم الكهرباء وثمن رغيف الخبز الحقيقي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت، عبر تقنية الفيديو كونفرانس مشروع محطات رفع المياه الرئيسية العملاقة في توشكى.

 

استمع الرئيس السيسي، خلال الافتتاح لشرح مفصل حول هذه المحطات من اللواء أركان حرب طارق الوشاحي المشرف على تنفيذ هذا المشروع.

 

الرئيس السيسي يتحدث عن دعم الكهرباء وثمن رغيف الخبز الحقيقي

أكد الرئيس السيسي خلال كلمته في افتتاح مشروع محطات رفع المياه العملاقة في توشكى، ضرورة الاستفادة من حجم المياه في مشروعات الزراعة، داعيًا المستثمرين للمشاركة في جميع المشروعات الزراعية التي تنفذها الدولة، موجهًا الشكر إلى القائمين على تنفيذ المشروعات بتوشكى.

ونوه الرئيس السيسي بضرورة التنسيق حول مشروعات زراعة القصب في نسب استهلاك المياه، موضحًا أن الدولة نفذت مشروعات بنية أساسية بتكلفة كبيرة.

تابع الرئيس قائلا: “منذ عام 2011، مصر زادت 25 مليون نسمة والدولة تعمل على زيادة المشروعات لتغطية تلك الزيادة”.

وشدد على أن الدولة تدعم المواطنين في ملف الكهرباء بمبالغ كبيرة، منوهًا بأن الدولة تدعم جميع الخدمات المقدمة للمواطنين على الرغم من تكلفتها الكبيرة.

وأشار إلى أن الدولة تدعم رغيف الخبز بـ130 مليار جنيه سنويًا، موجهًا بالشكر إلى القائمين على تنفيذ المشروعات بتوشكى.

 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة تتحمل دعما كبيرا في توليد الكهرباء تخفيفا عن المواطنين، وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي: لو أخذت ثمن الكهرباء الحقيقية سيتضاعف ثمنها مرتين.

وأضاف "السيسي"، خلال خلال كلمته بافتتاح مشروعات توشكى بالوادي الجديد: لو المواطن بيدفع جنيه هيدفع اتنين وتلاتة - حال الحصول على ثمن الكهرباء الحقيقي.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.