عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مشروع القرن.. الأهلي يعلن موعد ومكان حفل الاستاد الجديد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، عن الموعد الرسمي لانطلاق حفل الإعلان عن إنشاء استاد الأهلي الجديد، المقرر إقامته في فرع الشيخ زايد.

 


استاد الاهلي يعد نقلة نوعية نحو العالمية خاصة وان ادارة النادي تأمل في وضعه ضمن أفضل الاستادات العالمية من حيث البنية التحتية.

 


ووجه مجلس الأهلي الدعوة لعدد كبير من المسئولين عن الرياضة المصرية والوزراء ومحافظي القاهرة والجيزة لحضور الحفل، الذي تقرر أن تكون مدته 70 دقيقة من التاسعة مساء غدا الثلاثاء.

 


استاد الاهلي سيسع 40 الف متفرج وسيبنى على مرحلتين والمرحلة الأولى ستشمل بناء استاد بسعة 25 ألف كرسي، لتصل السعة في المرحلة الثانية إلى 40 ألف متفرج، مع إمكانية زيادتها.

 


أحمد شوبير يكشف تفاصيل ستاد الأهلي الجديد


وكان الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر سابقا، قد كشف عن تفاصيل ستاد الأهلي الجديد، قائلا: "سعة استاد الأهلي الجديد ستكون 40 ألف مشجع، وهي سعة جيدة للأهلي في مباريات الدوري، لكن قد يكون هناك أزمة في مبارياته بدوري أبطال أفريقيا، أو خلال مبارياته أمام الزمالك".


وشدد على أن "ستاد الأهلي سيكون ضخما، ويضم ملاعب فرعية وفندق ومستشفى ومتحف وغيره، وإدارة الأهلي ستعمل على تسويقه بالشكل الأمثل، من أجل تحقيق أرباح تسد قيمة بنائه".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.