عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كريم نيدفيد: الخسارة أمام صن داونز غيرت تاريخ الأهلي والقارة

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

أكد كريم وليد "نيدفيد"، مساء اليوم الثلاثاء، أن الخسارة بخماسية أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، غيرت تاريخ النادي الأهلي وكانت سبب الانتصارات التي حققها الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا مؤخرًا.

 


كريم نيدفيد الخسارة أمام صن داونز غيرت تاريخ الأهلي


وقال كريم نيدفيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "الجيل الحالي ساعد مجلس الإدارة، ولكن مجلس الإدارة هو الذي وقف مع هذا الجيل في البداية بعد خسارة صن داونز بخماسية، لو هناك مجلس إدارة آخر كان أنهى على هذا الجيل".


وأكمل: "إدارة النادي رأت أن هذا الجيل محترم وصبروا علينا وقادر على تحقيق نتائج جيدة، أعتقد هذه المباراة غيرت من تاريخ النادي كله، وكذلك جعلت اللاعبين لديهم شخصية وإصرار على إخراج أفضل شيء لديهم".


وتابع: "الطبيعي أن يكون لاعب كرة القدم شخصية جيدة وأن يتقبل قرارت المدير الفني سواء شارك أم لا، والمدرب في النهاية هو من يُحاسب وليس اللاعب، المفترض أن اللاعب يفعل عمله فقط".


وواصل: "الموسم ما زال يبدأ لم ينته بعد، أمامنا السوبر الإفريقي وقبله بطولة الدوري المصري، والمنافسة المحلية صعبة، بيراميدز أصبح فارق عنا بعدد المباريات وأصبحنا تحت ضغط أكثر من الأول".


واختتم: "سنفوز في مبارياتنا ونكون في مكاننا الطبيعي أول الدوري، ولكن الأمر ليس سهلا، يجب أن نكون مركزين في الدوري جيدا ولا تكون هناك فرصة في إهدار أي نقطة، وهذه أهم بطولة بالنسبة لنا في كل موسم".

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.