عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بمقابل خرافي.. اتحاد جدة يستعد لتقديم عرض جديد إلى محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن رغبة نادي اتحاد جدة السعودي، في تقديم عرض جديد للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


محمد صلاح ينتهي تعاقده داخل جدران ملعب أنفيلد، معقل ليفربول، في صيف 2025، وهناك رغبة معلنة من دوري روشن السعودي، وبالتحديد نادي اتحاد جدة في ضم الفرعون المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


عرض جديد من اتحاد جدة لضم محمد صلاح 


وبحسب شبكة ESPN، فإن إدارة نادي اتحاد جدة تخطط لتقديم عرض خرافي جديد لضم محمد صلاح، في الانتقالات الصيفية الجارية.


وكشفت أن اتحاد جدة رصد 175 مليون يورو مقابل ضم محمد صلاح من ليفربول، حيث لا يزال النادي السعودي يرغب في ضم اللاعب رغم فشل المفاوضات في الصيف الماضي.


ويتمسك الهولندي أرني سلوت المدير الفني الجديد لفريق ليفربول بالنجم محمد صلاح ويعول عليه في بناء فريق خلال الموسم المقبل.


يذكر أن صلاح كان كتب عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس "تويتر سابقا": "نحن نعلم أن الألقاب هي الأهم، وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل.. جماهيرنا تستحق ذلك وسنقاتل بكل قوة"، في إشارة إلى نيته في الاستمرار رفقة الفريق الإنجليزي.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.