عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فيديو السيدة والكلب من قطاع غزة.. القصة كاملة

السيدة والكلب في
السيدة والكلب في قطاع غزة

فيديو السيدة والكلب من قطاع غزة يعد من الموضوعات التي شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية بعد حالة الرعب التي ظهرت عليها إحدى سيدات غزة.

 

فيديو السيدة والكلب من قطاع غزة

وحازت صورة تظهر الاعتداء الوحشي على السيدة المسنة في غزة، على رواجا كبيرا بجميع منصات التواصل الاجتماعي، وبات يتناقلها المستخدمين اعتراضا على ما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي من ظلم بحق الشعب الفلسطيني.

 

ترجع تلك الصورة إلى سيدة فلسطينية تبلغ من العمر نحو 68 عاما، وهي من القاطنين بمخيم جباليا بقطاع غزة، وقد رفضت السيدة الفلسطينية الخروج من منزلها المتواجد بجباليا، منذ بداية الحرب الأخيرة على غزة التي اشتعلت شرارتها بعد عملية طوفان الأقصى.

السيدة والكلب في قطاع غزة


لذا قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بالهجوم على منزلها، وترهيبها بإطلاق عدد من الكلاب البوليسية عليها أثناء نومها، الأمر الذي أدى إلى إصابتها بجروح بليغة ومتفرقة في جسدها، تسببت في نزيف شديد.

وقد تصوير فيديو اعتداء الكلب البوليسي على السيدة بمنزلها في جباليا، من خلال الكاميرات المعلقة بأحد الكلاب التي أطلقتها القوات الغاشمة عليها.

وأكدت السيدة المسنة بعد ظهورها في عدد من المنصات الإعلامية أن تلك الواقعة لم تكن الأولى من نوعها، فقد حدث مع العديد من المرابطين بمنازلهم في قطاع غزة والرافضين للتهجير مثلما حدث لها من اعتداء وحشي دون رحمة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.