عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أخويا باعني| تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها.. ننشر القصة كاملة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ردت الفنانة شيرين عبدالوهاب، على البيان الذي أصدره الموزع الموسيقي حسن الشافعي وشركته "ذي بيسمنت للإنتاج الفني"، بشأن أزماتها الأخيرة مع الشركة وشقيقها محمد عبدالوهاب، والخاصة بإدارة حساباتها على مواقع التواصل، وتسريب أغانيها.
 

تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها

ونفت شيرين، توقيع عقد مع شركة الشافعي، لإدارة حساباتها على السوشيال ميديا.

واستنكرت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، في بيان أصدرته اليوم، ظهور الشافعي، وحديثه في هذا التوقيت بعد التزامه الصمت منذ بداية الأزمة، قائلةً: "ظهر فجأة في هذه الفترة، وكأنه مشارك وموافق على ما حدث، واليوم يخرج مهللاً وكأنه صاحب حق، ويزعم أشياء غير حقيقية".
 

وشنت شيرين، هجوماً على محمد الشاعر، شريك الشافعي، لافتةً بأنه كان يخطط للحصول على حكم قضائي بحبسها وإرغامها على العقد الذي لم توقعه.

 

وتابعت شيرين: "زعم حصوله على حكم بالإدانة وليس بالغرامة 5000 جنيه، فذلك ليس بالحكم البات وقد تم طعن عليه بالنقض، والمخطط الذي كان يسعى إليه باء بالفشل، وسوف ينال جزاءه طبقا للقانون قريباً جداً بإذن الله".

 

وبشأن تقديم أصل العقد للطعن بالتزوير في الدعوى المرفوعة أمام المحكمة الاقتصادية، ذكرت شيرين: "البيان الذي نشره الشاعر، لم يتطرق لهذا ظناً منه أنه سيفلت من تقديمه أمام المحكمة الاقتصادية، ودعوى الحساب الخاصة بالملايين التي حصل عليها من اليوتيوب فليعلم أن ذلك عبث ونحن في دولة قانون".

 

وحول العقد الذي وقعه شقيقها محمد عبدالوهاب، قالت شيرين: "العقد موقع دون علمي بتوكيل تم إلغاؤه، والأغرب من ذلك أنه تم تحرير العقد بذات تاريخ إصدار التوكيل".

 

وأضافت: "هذا إن دل فهو يدل على سوء نية واضح، بل والأدهى تم وضع شرط تحكيم في ذات العقد، وذلك لا يجوز قانوناً، لأنه يتطلب توكيلاً خاصًا بذات الشرط من ذلك التاريخ".

 

واستطردت: "بعد ذلك خرج إلينا بكلام مغاير للحقيقة ويزعم أنني لم أتنازل عن محضره القديم الذي تعدي فيه عليا بالضرب في حين أنه تم التنازل عن الدعوى من خلال مكتب المحاماة الخاص بي، وبدلاً من أن يشكرني علي التنازل راح يمضي عقد بيع بتوكيل ملغي، وبيع كل حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي، حساباتي تلك التي لا أتمكن إدارتها بسبب هذا العقد".
 

وتساءلت شيرين: "كيف تدعون أنني تعاقدت معكم وأنا لم يصلنِ منكم أي تقرير كل شهر أو شهرين عن حجم أرباحي من عدد المشاهدات، والأرباح في اليوتيوب، بالإضافة لعدم نزول أي أغاني جديدة طوال هذه الفترة، وعدم نزول أي بوستات في كل المناسبات والأعياد المختلفة".

 

وأنهت شيرين عبدالوهاب، حديثها قائلةً: "لم أوقع معكم أي عقود، وهناك مجموعة من الإجراءات القانونية سوف تظهر من خلالها الحقيقة الكاملة للناس، والرأي العام، بالمستندات القاطعة، وسوف يعرف الجميع من هو الجاني بالفعل، وسوف يتم محاسبة الجميع القريب والغريب ومن أخطأ سيتم عقابه طبقا للقانون، وإن غدًا لناظره قريب".
 

وكانت شيرين عبدالوهاب، تقدمت ببلاغ رسمي للنائب العام المصري ضد شقيقها، عبر موكلها المحامي ياسر قنطوش.

 

من جانبه، أشاد الفنان حسام حبيب بدفاع شيرين عبدالوهاب عنه، وتأكيدها صحة ما أدلى به من تصريحات بشأن عائلتها وتعامل شقيقها معها، قائلاً: "أنا مبسوط إنها اتكلمت ووضحت للناس إن كلامي صح".


وقالت شيرين عبد الوهاب، في تسجيل صوتي أرسلته للإعلامي عمرو أديب: "فوجئت بالذي حدث على السوشيال ميديا بين محمد عبد الوهاب وحسام حبيب، وحبيت تأكيد أن حديث حسام صحيح جداً، وأخويا فعلاً باعني".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.