عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مش هستغرب لو رجعت لطليقها تاني.. طارق الشناوي: شيرين تحتاج إلى استشارة نفسية

 الفنانة شيرين عبدالوهاب
الفنانة شيرين عبدالوهاب

قال الناقد طارق الشناوي، إن الفنانة شيرين عبدالوهاب، تعاني من مشكلات نفسية قاسية، مشيرًا إلى أنها بحاجة إلى استشارة نفسية، وأنها من أهم الأصوات على الساحة العربية بلا منازع.


طارق الشناوي شيرين تحتاج إلى استشارة نفسية


وقال طارق الشناوي في تصريحات تلفزيونية: "شيرين تحتاج إلى استشارات نفسية أكثر من كونها صحية أو فنية، وأنا معجب بها كفنانة، وشايف أنها من أهم الأصوات على الساحة العربية وذات حضور طاغ، لكنها تعاني من مشاكل نفسية حادة، ولا تعلم أين خطوتها التالية".


وأضاف: "آخر ما قرأناه أنها قدمت بلاغاً ضد طليقها حسام حبيب، ولا نستغرب أنه من الممكن أن نسمع أن شيرين عبد الوهاب عادت إلى حسام حبيب وتزوجا مرة أخرى أو تنازلت عن المحضر، كل ما يتعلق بتكوين شيرين الشخصية ممكن ومباح وغير مستبعد، وهذا ما يحدث في الفترة الأخيرة".


وتابع: "في النهاية أنت طاقة وتضيع خارج اللوحة والمجال الفني. هذه الطاقة النفسية معذبة، وقد تكون شخصية قطبية. وينتقلون من قيد إلى آخر. ويسمونها ثنائية القطبية، أي أنه لا يوجد هناك حل وسط، أبيض أو أسود، حب أو كراهية، زواج أو طلاق".


وأختتم:" ليس لديها حل وسط، وآمل أن تتمكن من ذلك. وبمساعدة الأصدقاء والأطباء، يمكنها التغلب على هذه الأزمة التي من المؤكد أنها أزمة نفسية، فمن الطبيعي أن تتعرض الإنسانة للضرب، وقبل ذلك أن يتم حلق شعرها وضربها وإهانتها، إنها تحتاج إلى علاج، وأتمنى أن يحدث ذلك لأنه حرام علينا أن نفقد صوت جميل ومبدع مثل شيرين".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.