عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف تطور جديد في خلافاتها مع حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبدالوهاب والمتحدث الرسمي لها أنه تقدم ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 41792 لسنة 2024 ضد من سرب ونشر فيديو الفنانة الذي ظهرت من خلاله وهي تقوم بت.

 

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف تطور جديد في خلافاتها مع حسام حبيب

وكان قنطوش قد أكد في تصريحات سابقة أنه لا يوجد تنازل عن المحضر التي حررته الفنانة ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث .
 

يشار إلى أن هناك تقريراً طبياً تم تحريره عقب واقعة التعدي على الفنانة شيرين عبدالوهاب من جانب طليقها الفنان حسام حبيب، وتم خلاله اثبات ما حدث من إصابات، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس، لطليقها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.
 

وكان علق المطرب حسام حبيب، على البلاغ الذي قدم فيه من قبل طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب، تتهمه من خلاله بالتعدى عليها بالضرب في فيلتها بالتجمع الخامس.

وقال حسام حبيب، خلال تسجيل صوتي ببرنامج "etبالعربي": "التحقيقات مازالت مستمرة وفي شهود وخلال الساعات المقبلة سوف يظهر كل شئ، والله العظيم أنا ممدتش ايدي عليها هي اللي معورة نفسها بطفاية ضربتها في دماغها ومعورة رجليها بمقص".
 

وأوضح التقرير الطبي الحالة الصحية للفنانة شيرين عبدالوهاب في واقعة تعدي زوجها السابق الفنان حسام حبيب عليها بالضرب، والذي حررت ضده محضرًا في قسم شرطة التجمع الخامس.

وكشف التقرير الطبي عن تعرض شيرين لكدمات في العين اليمنى، وجرح سطحي على الأنف، وأيضًا جرح سطحي بالرأس بطول 3 سم، وظهور جروح وخدوش وكدمات في مختلف أنحاء جسدها.


ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.