عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الفوز الـ 12 تواليًا.. الأهلي يعبر الطلائع بثنائية ويواصل مطاردة بيراميدز

الأهلي
الأهلي

حقق النادي الأهلي الفوز على طلائع الجيش، بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز.


أحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش


بدأت المباراة بسيطرة من جانب الأهلي والتحكم في مجريات اللعب إلا أن هجمات الفريق لم تشكل خطورة على مرمى الفريق المنافس خلال المباراة.


وشهدت الدقيقة 12، أولى ملامح الخطورة، وذلك بعد مرور محمد هاني لاعب طلائع الجيش، من الجبهة اليمنى للأهلي، بعد تلقيه كرة بينية، ويتجاوز محمد عبد المنعم، وصوب الكرة وسط تصدي من مصطفى شوبير، ليستمر التعادل السلبي بدون أهداف.


انحصر اللعب في وسط الملعب قليلًا وسط محاولات من جانب الأهلي لاختراق حصون نادي طلائع الجيش الذي اعتمد على الهجمات المرتدة مرة آخرى.


وتألق مصطفى شوبير من جديد في الدقيقة 24 بعد التصدي لتصويبة من محمد هاني، لتعود للاعب الطلائع الذي صوّب الكرة وسط تصدي حارس الأهلي.


واصل لاعبو الأهلي الضغط إلا أن المحاولات لم تكن ذات خطورة وسط وجود تصويبات من مروان عطية وأكثر من كرة من أحمد عبد القادر إلا أنها جاءت بعيدة عن المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


في الشوط الثاني بدأ الأهلي ضغطه من أجل تسجيل هدف أول وتحقيق الانتصار في اللقاء، والذي نجح في تحقيق ما أراد بتسجيل هدفين في أقل من 5 دقائق.


وسجل عمرو السولية الهدف الأول في الدقيقة 50 بأقدام عمرو السولية الذي استغل ارتداد الكرة من دفاع الطلائع بعد تسديدة إمام عاشور من أجل تسجيل الهدف الأول.


ونجح الأهلي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55 عبر الفلسطيني وسام أبو علي الذي استقبل بينية مميزة من عمر كمال عبد الواحد، وسط تصويبة من لاعب منتخب الفدائي بتسجيل الهدف الثاني.


سيطرة كاملة من جانب الأهلي خلال الفترة الحالية وسط تألق من لاعبي وسط الأهلي


وتدخلت تقنية الفيديو من أجل إلغاء هدفًا سجله وسام أبو علي بسبب لمس اللاعب الكرة بيده قبل تسجيل الهدف في الدقيقة 74.


وسدد طاهر محمد طاهر كرة قوية في الدقيقة 83 من عمر اللقاء وتصدى لها حارس الطلائع.


وأطلق محمد مجدي أفشة تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، وتصدى لها عمر رضوان حارس المرمى.

 


ترتيب الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري


بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 57 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند 35 نقطة في المركز الـ11، في البروفة الأخيرة قبل خوض مباراته أمام بيراميدز يوم الجمعة المقبل في القمة المؤجلة من الأسبوع الـ14 من عمر الدوري.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.