عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد الفيديو الفاضح.. هدير عبد الرازق: "مكنتش بعمل حاجة حرام"

هدير عبد الرازق
هدير عبد الرازق

انهارت البلوجر هدير عبد الرازق خلال بث مباشر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، للرد على تسريب فيديو إباحي لها مع شاب لم يظهر وجه وانتشر بسرعة كبيرة على كافة صفحات التواصل الاجتماعي.

 

هدير عبد الرازق: "مكنتش بعمل حاجة حرام"

أقرت البلوجر هدير عبد الرازق بأنها هي التي ظهرت في المقطع الإباحي برفقة شخص قالت عنه أنه كان زوجها وأظهرت أصل قسيمة الجواز بينها وبين شاب يدعى كريم عوض محمد من مواليد 1986، موضحة  أن الشخص الظاهر معها في الفيديو كان زوجها من عام 2021 وتم الطلاق بينهما منذ حوالي عام.

كما أظهرت هدير عبد الرازق خلال فيديو البث المباشر من على هاتفها الشخصي صورتها برفقة الشخص كريم عوض شعبان محمد قائلة: (أهو اللي كان معايا وأدى الحظاظة اللي في أيده اللي كانت ظاهرة في الفيديو)، معربة عن دهشتها لتسريب هذا الفيديو على الرغم أن هاتفها الشخصي هو حرز في النيابة العامة.

وأوضحت هدير عبد الرازق أنها لم تعلن عن الزواج، حتى لتحافظ على سرية حياتها الشخصية وتكون حياة الشخصية بعيدة عن السوشيال ميديا ولا تكرر أخطائها السابقة.

وأكملت هدير عبد الرازق: (أنا محترمة ومليش في أي حاجة غلط أنا واحد ماشية بما يرضي الله وبتجوز على سنة الله ورسوله، وأنا لو عاوزة أعمل حاجة غلط كنت قبلت بعروض كتير من اللي بتجيلي).

وبكت البلوجر هدير عبد الرازق في مقطع البث المباشر مؤكدة أنها الآن سيدة متزوجة ولا تصاحب الرجال وهي معرضة للطلاقة للمرة الثالثة من زوجها الحالي بسبب نشر هذا الفيديو الفاضح، معترفة بذنبها وأنها نادمة على دخول عالم السوشيال ميديا.. كما وجهت نداءات كثيرة بعد نشر المقطع الإباحي على السوشيال ميديا، مؤكدة أنها حياة دمرت وكما تدين تدان.

وأشارت إلى أنها كانت تنوي بعد هذا الفيديو بعد الظهور مرة أخرى على السوشيال ميديا.. مطالبة متابعيها بستر العورات حتى يستر الله عوراتهم يوم القيامة أيضا.. كما أكدت هدير عبد الرازق أنها لن تصمت على نشر هذا الفيديو؛ حيث إنها قامت بعمل محضر رسمي في مباحث الانترنت وقامت بعمل بلاغات كثيرة جدا، مشيرة إلى أنها تثق في القضاء المصري وفي عدل ربنا.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.