عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد تعديه عليها بالضرب.. تفاصيل صلح شيرين وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شهدت النيابة العامة تصالح الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد الأزمة الأخيرة التي أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الإعلامية.

 

تصالح الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد الأزمة الأخيرة

بدأت الحكاية عندما تقدمت شيرين بشكوى ضد حسام، حيث اتهمته بالتعدي عليها بالضرب وتحطيم استوديو التسجيل الخاص بهافي المقابل، قام حسام بتقديم بلاغ مضاد يتهم فيه شيرين بإثارة الفوضى وتحطيم الممتلكات.

 

وخلال جلسة التحقيق، كشفت شيرين عن تفاصيل مؤلمة حول أسباب الخلاف بينها وبين حسام وقالت إن حسام كان يعايرها بأصلها ومنشأها، مؤكدةً أن كلمات حسام الجارحة كانت تؤذي مشاعرها بشكل كبير.

وأضافت: "بيقولي أنا ابن ناس وإنتي بنت حواري". واستمرت شيرين في سرد تفاصيل الواقعة، موضحة أن حسام هددها بالتواصل مع والد بناتها ليخبره أنهن غير مرتاحات معها، وهو ما زاد من حدة التوتر بينهما.

 

ومن جانبه، أكد حسام حبيب أن ما حدث كان مجرد سوء تفاهم ولم يقصد إيذاء شيرين بأي شكل من الأشكال نفى حسام قيامه بالاعتداء عليها، مشددًا على أن الأمور خرجت عن السيطرة بسبب الضغوط النفسية والعصبية التي كانا يمران بها وأعرب عن أسفه لما حدث، مؤكدًا رغبته في حل الأمور بطريقة ودية.

 

في لفتة تعكس روح التسامح والرغبة في إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح، قرر حسام التنازل عن اتهامه لشيرين بتحطيم الاستوديو، فيما أبدت شيرين استعدادها للتنازل عن اتهامها لحسام بالضرب

 

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال  الفنانة شيرين عبدالوهاب فى البلاغ المقدم منها ضد طليقها الفنان حسام حبيب لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب، كما واجهتها باتهام حسام حبيب لها بتكسير الاستديو الخاص به.

 

وحرص محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب  على حضور جلسة التحقيق معها بمقر النيابة العامة فى التجمع الخامس.

 

وارتدت الفنانة شيرين عبد الوهاب ترينج أسود ونظارة سوداء وأخفت وجهها بشكل كامل لمنع تصويرها أو رؤيتها خلال تواجدها داخل مقر النيابة العامة بالتجمع الخامس.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.