عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تحديد منافس الأهلي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

حددت قرعت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، التي أقيمت اليوم الخميس، عن منافس النادي الأهلي، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2024/2025.


موعد مباراة الأهلي في أفريقيا ومنافسه المحتمل


وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراة الأهلي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في بداية رحلته للدفاع عن اللقب القاري.


وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي (حامل اللقب) والفائز من جورماهيا الكينى والمريخ جوبا بطل جنوب السودان في دور الـ32، خلال الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر المقبل، خارج مصر.


بينما تقام مباراة الإياب بين الأهلي والفائز من جورماهيا الكينى والمريخ جوبا بطل جنوب السودان، بالقاهرة خلال الفترة من 20 - 22 سبتمبر.


الأهلي يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة 12 في تاريخه


وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التربع على عرش القارة السمراء، عقب الفوز على نظيره الترجي التونسي، ليواصل المارد الأحمر فرض السيطرة والهيمنة على عرش القارة السمراء.


وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024/2023، عقب الفوز على الترجي بهدف نظيف، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي معقل المارد الأحمر.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.