عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اليوم.. هيرتا برلين يصطدم بالبايرن في البوندسليجا

فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ

تقام، اليوم السبت، 6 مباريات في الجولة الحادية والثلاثون، من الدوري الألماني الممتاز، الذي يتصدره بايرن ميونخ بفارق 7 نقاط كاملة عن بروسيا دورتموند صاحب "الوصافة".

في الثالثة والنصف عصرًا تُلعب 5 لقاءات، هيرتا برلين يواجه بايرن ميونخ، ودرام شتات يحل ضيفًا على كولن، وبروسيا دروتموند في مهمة صعبة نسبيًا أمام شتوتجارت خارج قواعده، ويلعب فولفسبورج مع أوجسبورج، وإنغولشتات مع هانوفر، 

ويحتل هيرتا برلين المركز الرابع برصيد 49 نقطة، أما البايرن فيتمركز في الصدارة برصيد 78 نقطة، ويقع درام شتات في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن هامبورج، صاحب المركز العاشر، أما بروسيا دورتموند فيقبع بالمركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، بينما يحتل شتوتجارت المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة.

أما فولفسبورج فيحتل المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، بينما يقع أجسبورج في المرتبة الرابعة عشر برصيد 34 نقطة، ويحتل إنجولشتات المركز التاسع برصيد 39 نقطة، وهانوفر يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

وفي السادسة مساءً تختتم المباريات، بلقاء شالكة وبايرن ليفركوزن، حيث يحتل الأول المركز السابع برصيد 45 نقطة، ويحتل ليفركوزن المركز الثالث برصيد 51 نقطة.