عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وزير الدفاع يزور أبطال القوات المسلحة مصابي المواجهات مع الإرهاب

 الفريق اول صدقى
الفريق اول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة

قام الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يرافقه عدد من كبار قادة القوات المسلحة بزيارة عدد من المصابين من أبطال القوات المسلحة الذين اصيبوا أثناء أدائهم لمهامهم في تطهير البؤر الإجرامية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال سيناء ، ويخضعون للعلاج حاليًا بمستشفيات القوات المسلحة .

ونقل القائد العام تحية وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياته لهم بالشفاء العاجل ، كما أعرب القائد العام خلال الزيارة عن تمنياته بالشفاء للمصابين والعودة لأستكمال مهامهم المقدسة للدفاع عن الوطن وصون مقدساته .

وأشاد القائد العام بما يقدمه أبطال القوات المسلحة من بطولات وتضحيات من اجل التصدي لقوي الشر والارهاب وردع كل من تسول له نفسة العبث بأمن واستقرار الوطن ومقدساته ووجه الفريق أول صدقي صبحي بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمصابين حتي تماثلهم للشفاء والعودة الي وحداتهم لاستكمال الدفاع عن كرامة الوطن وسيادته.

من جانبهم، أعرب المصابين عن عميق شكرهم واعتزازهم بالزيارة مؤكدين أن القوات المسلحة ستظل في طليعة الشعب المصري تزود عن أرضه وتدافع عن بقائه وتحمل آماله وتطلعاته نحو المستقبل مهما كلفهم ذلك من تضحيات.