عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار يوم الأحد

ساندي مع احد معجبيها
ساندي مع احد معجبيها

ينشر "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الفنية على مدار يوم الأحد أبرزها:

تامر حسني يعود من بيروت

وصل منذ قليل، المطرب تامر حسنى إلى مطار القاهرة الدولى قادمًا من العاصمة اللبنانية بيروت، حيث حرص بعض أفراد الفانز ومعجبيه على استقباله فور وصوله إلى المطار والتفوا حوله والتقطوا معه بعض الصور التذكارية. 

ميار الببلاوي تحتفل بخطوبتها على المقدم وائل عباس في حفل عائلي

احتفل اللواء طبيب مدحت عباس، وحرمه الدكتورة منى عبد المقصود، بخطوبة نجلهما المقدم وائل على الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي، فى أجواء احتفالية عائلية، حضرها أسرة العائلتين وبعض أصدقائهم المقربين وشقيق العريس المقدم وليد عباس.

وكانت أولى زيجات الفنانة ميار الببلاوي من المنتج السعودى عبد الله الكاتب، وأنجبت منه ولد يدعى محمد.


عودة أسامة كمال لتقديم برنامج "القاهرة 360" الخميس

يعود الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج "القاهرة 360" المذاع على شاشة قناة "القاهرة والناس" الخميس المقبل الموافق 14 يوليو في تمام الساعة العاشرة مساءً لتقديم البرنامج، بعد توقف دام 5 أسابيع بمناسبة شهر رمضان المبارك ويذاع البرنامج يوم الخميس والجمعة والسبت فى تمام العاشرة مساء حتى منتصف الليل.


نفاد 80% من تذاكر حفل أحمد جمال بمرسى مطروح

أعلن المطرب الشاب أحمد جمال، عبر صفحته الشخصية على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، عن نفاد 80% من تذاكر حفله الغنائى، المقرر إقامته بالنادى الاجتماعى بمرسى مطروح، يوم الثلاثاء المقبل 12 يوليو الجاري، مؤكدًا أنه لم يعد يتبقى سوى تذاكر الصفوف الأخيرة فقط.

يذكر أن المطرب أحمد جمال سيطرح فيديو كليب جديد بعنوان "يلا نعيش"، والذي تم تأجيله بسبب عيوب فنية.

بعد ضربه من الجاردات.. "ساندي" تلتقط صورة تذكارية مع معجب

اقتحم أحد معجبى المطربة ساندي، خشبة المسرح أثناء غنائها، أمس، في حفلها ببورسعيد؛ ولكن تم الاعتداء عليه بالضرب من قبل البودي جارد المخصص لتأمين الحفلة.

واضطرت ساندي إلى إيقاف الحفل وعبرت عن استيائها لما حدث ووجهت رسالة شديدة اللهجة للشخص الذي ضربه، مؤكدة على احترام التعامل مع المعجبين لأنهم جمهور الفنان الحقيقي.

خالد النبوي يكشف عن الدرس الذي تعلمه من "لورانس العرب"

ذكر الفنان خالد النبوي أنه تعلم الكثير من الفنان الراحل عمر الشريف وذلك خلال تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وغرد النبوي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "اسكن وانت بتبني يا خالد، هذا هو الدرس الذي تعلمته، من النجم الكبير عمر الشريف، النهاردة سنة على رحيله رحمة الله".

بالصور.. أبطال "تفاحة آدم" يروجون للفيلم عبر "فيس بوك"

اتفق نجوم وصناع فيلم "تفاحة حوا" على توحيد صورة الـ"Cover" لصفحاتهم على "فيسبوك" لتكون صورة الأفيش الرسمي للفيلم. 

بالصور.. ساندي تفاجئ جمهورها بإطلالة مختلفة في حفل بورسعيد

تألقت المطربة ساندي في حفلها الذي أقيم مساء أمس ببورسعيد وسط حضور جماهيري مكثف من قبل محبيها، حيث لم تلتق بهم منذ فترة طويلة.

وظهرت ساندي خلال الحفل بإطلالة مختلفة ومتميزة عن المعتاد، إذ نالت إعجاب كل الحضور، كما قدمت العديد من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.