عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الحكومة ترفع دعم السينما ومحمد رمضان يركب "رولز رويس" و"لامبورجيني افنتادور"..و"إمام وياسين" يتألقان بـ"رينج روفر"

محمد رمضان و الفنان
محمد رمضان و الفنان عادل امام

أطل علينا الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤخرًا متحدثًا إلى الشعب المصري لحثه على المثابرة حتى نتخطى الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي تعصف بالبلاد، حيث ناشد الشعب المصري بالتقشف من أجل النهوض بالاقتصاد واسترجاع عافيته مرة أخرى.

ولكن من الوضح أن هناك البعض لم يتفهم رسائل الرئيس جيدًا، حيث إن الوسط الفني يغرد في قالب آخر غير مهتم بهموم البلد وما تمر به من أزمة اقتصادية طاحنة، ورغم أن هناك قرارا أصدر من السيد الرئيس برفع الدعم للسينما من 20 مليون جنيه إلى 50 مليون سنويًا، وهو ما جعل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءل لماذا تم رفع الدعم للنهوض بالسينما المصرية، في ظل تسارع نجوم الوسط الفني إلى امتلاك السيارات الفارهة.

وأطل علينا الفنان محمد رمضان مؤخرًا بنشر صوره له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بجانب سيارتين فارهتين يمتلكهما حديثًا، وهم من نوع "لامبورجيني افنتادور" ورولز رويس جوست" وعلق عليهم قائلًا: "الحمد لله.. اشتريت أمس السيارتين الأقرب إلى قلبي لامبورجيني افنتادور ورولز رويس جوست، بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي" وهو ما استفز بعض جمهوره والمعروف عنه أن أغلبهم من الفئة الشعبية المطحونة، والتي لا تمتلك قوت يومهم، وهو ما جعل البعض يشن هجومًا عليه بسبب المبالغ الطائلة التي دفعها لشراء السيارتين في ظل الأزمة المالية الكبيرة التي تمر بها البلاد.

تعد السيارة "لامبورجيني افنتادور" من أحدث السيارات الرياضية في العالم، وهي إنتاج إيطالي، ويتراوح سعرها وفقًا للموقع الرسمي لها ما بين 199 ألف دولار أمريكي حتى 530 ألف دولار، وهو ما يعادل 3 ملايين و527 ألفًا من الجنيهات حتى 4 ملايين 680 ألف جنيه.

لم يكن رمضان هو الفنان الأول الذي يملك سيارة فارهة، ولكن هناك العديد من نجوم الفن المصري يمتلكون أ ساطيل من السيارات، ومنهم الفنان عادل إمام، الذي يمتلك سيارة ماركة "رينج روفر" قدمت له كهدية من المنتج السينمائي تامر مرسي، في عيد ميلادة الـ75، يبلغ سعر السيارة الـ2 مليون جنيه مصري.

وعلى شاكلة الفنان عادل إمام يمتلك أيضا الفنان الكبير محمود ياسين لسيارة "رينج روفر" حيث ظهر بها في الكثير من المناسبات الفنية وأيضًا خلال عزاء الفنان الراحل نور الشريف.

ومن الواضح أن ماركة "رينج روفر" تسبب هوس للنجوم، حيث حرص الفنان كريم محمود عبدالعزيز على تغيير سيارته هذا العام بسيارة جديدة من نوع "رينج روفر" والتي يتراوح سعرها ما بين 2 إلى 3 ملايين جنيه مصري.

فيما يمتلك الفنان أحمد حلمي أيضًا أسطول سيارات فارهة، بعد أن بدأ حياته بفيات 128، ولكن يمتلك الآن سيارة من نوع "رينج روفر"، وقد أطل علينا حلمي بالأمس وقام بالتعليق على الفنان محمد رمضان فور نشره لصورة للسيارتين التي جلبهم مؤخرًا، قائلًا: "وهو يركب سيارة عادية وعلق عليها قائلا: تقدر تبوح بسر ينفع الناس؟؟ للأسف لأ.. ماهو عيب الأسرار كده.. أكتر حاجة ممكن تفيد الناس بس للأسف مينفعش تتقال.. ده كلام في سرك.. ششششش".

بينما يمتلك الفنان محمود عبدالعزيز سيارة من نوع "كرايسلر" والتي يتراوح سعرها ما بين الـ270 ألف جنيه إلى الـ300 ألف.

فيما يمتلك الفنان أحمد عز نفس سيارة الفنان محمود عبدالعزيز وهي "كرايسلر" والتي تعد من السيارات الفارهة ذات الكماليات العالية.

كما يحرص الفنان حمادة هلال على امتلاك سيارة من نوع "الهمر" والتي تتراوح سعرها من مليون إلى مليون ونصف.