عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر "سر الأسطورة" على "فيس بوك"

محمد رمضان .. الأسطورة
محمد رمضان .. الأسطورة

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيس بوك" صور بوسترات أعماله الفنية الذي قدمها للجمهور، مشيرا إلى أنه سيفصح عن سر نجاحه الذي أسرع من السيارة الأمبورجيني نفسها ثم قام رمضان بحذف "البوست".

وعلق رمضان على البوسترات الفنية الذي قدمها قائلًا: "قررت أبوح بسر يفيد بعض زملائي من أسرار نجاحي الذي هو الحمد الله أسرع من لامبورجيني نفسها وذلك بفضل الله أولا ثم جمهوري الغالي عمرك شوفت حد قال ثقة في الله رقم واحد في الملأ قبل أي منافسة وبالفعل بيسبق ويبقى رقم واحد العبد الله ومن أول يوم".

وأكد رمضان: "رجلي دخلت هذا المجال خلاصة الكلام ادعاء الفقر والاستنصاح على الناس مش هيزود شعبيتك ولا هينقصها الشعبية والجماهيرية تكتسبها بحبك وإخلاصك لشغلك من أجل إمتاع الجمهور هتقولي بس إنت مش شايف الهجوم هقلك متعود عليه وهيفضل موجود طول ما أنا موجود والدليل الهجوم اللي كان على بعض الزملاء مبقاش موجود ليه لأن الزميل نفسه مبقاش موجود وخد دي زميلي العزيز ثقة في الله نجاح متصاعد".

جدير بالذكر أن مسرحية "أهلا رمضان"، والتي تعرض حاليًا على مسرح الهرم، حققت أعلى إيراد يومي في تاريخ المسرح المصري وهو 210 آلاف جنيه في أول يوم عرض لها.

ومسرحية "أهلا رمضان" يشارك محمد رمضان بطولتها كل من الفنانة روجينا، وحسام داغر، وأحمد فؤاد سليم، وشيماء سيف، وعدد من الوجوه الشابة، هي من تأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال.