عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الرياضية على مدار يوم الأربعاء

أسامة عرابي، المدرب
أسامة عرابي، المدرب العام للنادي الأهلي

نشرت "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الرياضية على مدار يوم الأربعاء، أبرزها:

"عرابي" بعد الانتصار: أشكر جماهير الوداد

حرص أسامة عرابي، المدرب العام للنادي الأهلي، على توجيه الشكر لجماهير الوداد البيضاوي المغربي، بعدما أظهروا روحًا رياضية كبيرة تجاه لاعبي الأحمر. 

محمد صلاح: سوء التوفيق وراء خسارة لقاء اليوم

أكد محمد صلاح المدرب العام لفريق الزمالك، أن لاعبي الفريق أدوا ما طلبه منهم الجهاز الفني من تعليمات في النواحي الدفاعية والهجومية.

مرتضى منصور يقيل جهاز الزمالك المعاون

قرر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إقالة الجهاز المعاون للمدير الفني محمد حلمي، وذلك عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام صن داونز الجنوب أفريقي، في مباراة الجولة الرابعة لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

"عبد الشافي" يشارك في فوز فريقه بودية ألكوركون

شارك اللاعب الدولي المصري محمد عبد الشافي في فوز فريقه أهلي جدة السعودي على فريق ألكوركون الإسباني 01 وديًا في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن معسكر أهلي جدة في إسبانيا في إطار استعدادات الفريق السعودي للموسم الجديد.

رامي ربيعة يتقدم بالهدف الأول لـ"الأهلي"

تقدم رامي ربيعة مدافع الأهلي بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة الأولى من شوط اللقاء الثاني، من رأسية متقنة، سكنت الزاوية اليمنى لحارس الوداد البيضاوي المغربي.

"كهربا" أساسي مع اتحاد جدة في ودية "وج"

واجد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب اتحاد جدة السعودي، في التشكيلة الأساسية للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة في اللقاء الودي الذي سيجمعه بفريق "وج"، والذي يقام بعد قليل في إطار استعدادات اتحاد جدة للموسم الجديد.

مدافع ألمانيا يقترب من الانضمام لـ"الأرسنال"

اقترب الدولي الألماني، شكودران موصطافي، مدافع نادي فالنسيا الإسباني، من الانتقال إلى نادي أرسنال الإنجليزي، وفقًا لما أكدته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

انتهاء أزمة تأشيرة دخول "صلاح" لأمريكا

كشف موقع روما نيوز الإيطالي، عن انتهاء أزمة اللاعب المصرى الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف روما الخاصة بتأشيرة دخول الولايات المتحدة.

ثلاثي المقاصة ينتظمون في تدريبات الزمالك غدًا

يبدأ الثلاثي محمود عبدالعاطي "دونجا" ومحمد مسعد وحسني فتحي، لاعبو الزمالك الجدد، في الانتظام بمران الغد للفريق الأبيض.

ويقود التدريبات فنيًا كلًا من جمال عبدالحميد وعبدالحليم علي، بدلًا من محمد حلمي الذي سافر مع الفريق، لخوض مهمة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، في الجولة الرابعة من دوري الأبطال الأفريقي.