عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لم تنساهم الأضواء .. "آل مبارك" يشاركون في حفل عازفة البيانو بالأوبرا.. جمال يحضر حفل ساهر بالساحل الشمالي.."علاء" في مسجد السيدة زينب

علاء مبارك وجمال
علاء مبارك وجمال مبارك

بعد شهور قليلة من خروجهما من أسوار السجون، تتجه الأنظار إلى عائلة حسني مبارك الرئيس الأسبق الذي حكم البلاد لفترة قاربت الثلاثين عاما حتى تنحى عن منصبه في ثورة 25 يناير، حيث تسلط وسائل الإعلام الضوء على نشاطات عائلة مبارك بعد حصولهما على الحرية على خلفية القضايا المدانين فيها.

ظهر جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، في سهرة بـ "6degrees" في قرية هايسندا بالساحل الشمالي.

وتفاجأ الحاضرين، بظهور نجل الرئيس الأسبق خلال السهرة التي شارك فيها عدد من نجوم المجتمع والفنانين، واهتم بعض الشباب بالتقاط الصور معه. تعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها نشر صور لجمال مبارك في سهرة من هذا النوع، خصوصا وأنه حرص منذ خروجه من السجن على الظهور مع ابنته دائما، سواء خلال رحلاته معها أو حضوره للأنشطة المختلفة التي تشارك فيها. يشهد الساحل الشمالي خلال هذا الصيف حالة من النشاط، وعدد كبير من الحفلات التي يحرص نجوم المجتمع والفنانين على حضورها كان آخرهم حفلة الفنان راغب علامة التى أقيمت أيضا في 6degree

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي بعد الصور لعلاء مبارك الابن الأكبر للمخلوع، وهو يجلس في مسجد السيدة زينب بعد أداء صلاة الظهر، والشهر الماضي شاركت سوزان قرينة المخلوع، ونجله جمال سويا، في حفل عازفة البيانو مشيرة عيسى، بدار الأوبرا المصرية، وتبين أن الحفل كان بمشاركة مواهب في العزف على آلة البيانو من طلاب المدارس والجامعات المختلفة وأكاديمية الفنون، ومن بين فريدة جمال مبارك، عازفة البيانو، ابنة جمال وحفيدة مبارك والبالغة من العمر 6 سنوات.

وبأول شهر رمضان الماضي ظهر جمال مبارك وأحمد نظيف معًا في أحد الأماكن العامة، في مهرجان براعم الجمباز، بنادي المقاولون العرب بالجبل الأخضر، وهو الظهور (التقطت فيه صور) السابع لجمال مبارك منذ الإفراج عنه في عدة قضايا اتهم فيها عقب ثورة يناير 2011، والظهور الثالث لأحمد نظيف رئيس الوزراء في عهد مبارك عقب تبرئته في قضية الكسب غير المشروع، لكن ظهورهما معا وفي مناسبة رياضية آثار علامات استفهام.

وبدأ أن جمال أراد يوصل رسالة هذه المرة برغبته في الظهور، بعدما أبدى حرصا على التقاط عدة صور مع نظيف خلال مشاركتهما.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت ظهور نجل الرئيس المصري الأسبق في عدة مناسبات، حيث حضر العرض العالمي الخاص بالمغني الراحل مايكل جاكسون في أحد مولات القاهرة الجديدة، مصطحبا ابنته فريدة، وفي يناير 2016 ظهر جمال مبارك في نادي المقاولون العرب أيضا مع ابنته التي كانت تشارك في حفل للأكاديمية البريطانية للجمباز.

وفي ديسمبر الماضي، ظهر جمال مبارك في مدينة شرم الشيخ لقضاء إجازة مع أسرته، وأقام في الفندق الذي اعتاد أن يقيم فيه مع عائلته ووالده، ومن قبل زار الأهرامات بصحبة أسرته في مايو 2015.

وظهر جمال مبارك في عزاء والدة الكاتب الصحفي مصطفى بكري بصحبة شقيقه علاء، بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير أبريل 2015.