عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأبرز الأخبار الفنية على مدار يوم الأحد

الفنانة راندا البحيري
الفنانة راندا البحيري

تنشر "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الفنية على مدار يوم الأحد، أبرزها:

انفصال مروة عبدالمنعم وحسام الشاذلي
أعلن المخرج المسرحي حسام الشاذلي، انفصاله رسميًّا عن زوجته الفنانة مروة عبدالمنعم.

وقال "حسام" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بهدوء شديد وباحترام متبادل تم الطلاق بيني وبين الفنانة مروة عبدالمنعم"، متمنيًا لها كل السعادة والنجاح والتوفيق في حياتها القادمة.

شيرين عبد الوهاب: أستعد لخوض ثاني تجاربي الدرامية
تستعد حاليًا المطربة شيرين عبدالوهاب، لخوض ثاني تجاربها الدرامية، والذي من المقرر أن تخوض به سباق مسلسلات شهر رمضان، وذلك بحسب تصريحاتها لـ"العربية نيوز".

وقالت "شيرين" إنها "تقوم حاليًا في مرحلة قراءة السيناريو الخاص بالمسلسل، رافضة الإفصاح عن اسم المسلسل"، مشيرة إلى أن دورها سيكون مختلفًا عن الدور الذي قامت بتجسيده في مسلسل "طريقي" العام الماضي.

خالد سليم من داخل كواليس فيديو كليب "اطمن"
يواصل حاليًا المطرب خالد سليم، تصوير أغنيته الجديدة "اطمن" على طريقة الفيديو كليب، والمقرر عرضها على قناة "مزيكا" الفضائية، تزامنًا مع طرح ألبومه الجديد "أستاذ الهوى"، خلال الأيام القليلة المقبلة.

أغنية "اطمن" من كلمات وليد غزالى، وألحان كريم محسن، وتوزيع تميم، والفيديو كليب من إخراج محمد القاضي.

راندا البحيري تنتهي من تصوير "صابر جوجل"
انتهت الفنانة راندا البحيري، من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي "صابر جوجل"، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

فيلم "صابر جوجل" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مصري بسيط معروف بذكائه وقدرته الفائقة في استخدام التكنولوجيا والإنترنت، ونظرًا لظروف معينة، يقرر أن يهاجر إلى دولة أوروبية؛ لكي يحقق طموحاته والنجاح الذي يحلم به ويتعرض للكثير من المشاكل حتى يحقق نجاحه ويثبت نفسه.

هايدي موسى تشارك "حماقي" إحياء حفل غنائي بالإسكندرية
تستعد المطربة الشابة هايدى موسى، لإحياء حفل غنائي كبير بفندق "هيلتون جرين بلازا" بالإسكندرية.

وقد نشرت هايدي بوستر الحفل عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك" قائلة: "انتظروني إن شاء الله فى حفل تخرج الدفعة الـ70 كلية التجارة، فى هيلتون جرين بلازا إسكندرية، مع السوبر ستار محمد حماقي يوم 179".

ليلى علوي: مشتاقة لعرض "الماء والخضرة والوجه الحسن" للجمهور
شاركت الفنانة ليلى علوي جمهورها بصور من المؤتمر الصحفي لفيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" وكان المؤتمر بحضور أبطال العمل.

وعلقت "ليلى" على الصور قائلة: "خلال المؤتمر الصحفي لفيلم "الماء والخضرة والوجة الحسن" المشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان لوكارنو بسويسرا سعيدة جدا بردود الأفعال على الفيلم بعد عرضه على الصحفيين ومتشوقة لعرض الجمهور دعواتكم بالتوفيق".

إيمان العاصي وريم البارودي في كواليس "السبع بنات"
تستأنف كل من الفنانة إيمان العاصي وريم البارودي، تصوير مشاهدهم بمسلسل "السبع بنات" الذي يعرض بطولة مطلقة لإيمان العاصي.

ونشرت إيمان صورة لهما من داخل الكواليس عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

إيرادات "جحيم في الهند" تحقق 30 مليون جنيه
عبر الفنان حمدي الميرغني عن سعادته لنجاح فيلم "جحيم في الهند" والذي وصلت إيراداته إلى ما يقرب من 30 مليون جنيه. حيث نشر صورة لبوستر الفيلم مكتوب عليها "إيرادات جحيم في الهند وصلت 30 مليون" وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلق عليها قائلًا "الحمد لله والشكر لله، كل ده بفضل دعمكم وثقتكم فينا، واحنا بيكم لسا مكملين".

"السبكي" تطرح برومو "الماء والخضرة والوجه الحسن"
طرحت شركة السبكي للإنتاج الفني البرومو الدعائي لفيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وعقد مؤتمر صحفي لفيلم "الماء والخضرة والوجة الحسن" المشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان لوكارنو بسويسرا وتم عرض الفيلم للصحفيين والنقاد، لكي يفصحوا عن آرائهم بالعمل.