عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. ختام المهرجان القومي للمسرح.. وغياب أسرة نور الشريف

ختام المهرجان القومي
ختام المهرجان القومي للمسرح

أثار غياب أسرة الفنان نور الشريف عن استلام تكريمه في ختام المهرجان القومي للمسرح في دورته التاسعة والتي اختتمت مساء أمس في دار الأوبرا، حالة من الجدل خاصة وأن أسرة الشريف سبق وحضرت الكثير من التكريمات التي منحت له علما بأن الدورة كاملة للمسرح مهداة لاسم نور الشريف وذهب لاستلام الجائزة بدلا من أسرته الفنان حسن الرداد. 


ويعد حسن الرداد واحدًا من تلاميذ نور الشريف حيث كان أول من منحه الفرصة تليفزونيا من خلال مشاركته معه في مسلسل "الدالي" وكان هذا العمل فاتحة خير على الرداد وكان نقطة هامة في مشواره الفني. 


وقام بتوزيع جوائز الحفل الدكتور حلمي النمنم وزير الثقافة كما شارك في توزيع الجوائز على الفائزين المخرج ناصر عبدالمنعم رئيس المهرجان القومي للمسرح والمخرج إسماعيل مختار مدير المهرجان القومي للمسرح وسيدة المسرح العربي العربي الفنانة القديرة سميحة أيوب. 

أثار غياب أسرة الفنان نور الشريف عن استلام تكريمه في ختام المهرجان القومي للمسرح في دورته التاسعة والتى اختتمت مساء أمس في دار الأوبرا، حالة من الجدل خاصة وأن أسرة الشريف سبق وحضرت الكثير من التكريمات التي منحت له علما بأن الدورة كاملة للمسرح مهداة لاسم نور الشريف وذهب لاستلام الجائزة بدلا من أسرته الفنان حسن الرداد.