عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. ريال مدريد يفوز على سيلتا فيجو بثنائية في "الليجا"

 فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

فاز فريق ريال مدريد على نظيره فريق سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "سنتياجو برنابيو" معقل النادي الملكي، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

سيطر المرينجي على مجريات الشوط الأول من المباراة، بينما اكتفى سيلتا فيجو بالدفاع واللعب على الهجمات المرتدة، ولاحت أول فرصة في المباراة للفريق الملكي في الدقيقة 13 عن طريق ألفارو موراتا، الذي صوب كرة بيساره على يمين حارس سيلتا، ولكنها مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 14، أخطأ حارس سيلتا في تشتيت كرة أرجعها له زميله، ولكن لم يستطع مودريتش استغلال الفرصة، حيث صوب الكرة ضعيفة في منتصف المرمى، تصدى لها الحارس بسهولة.

وعاد مودريتش مرة أخرى ليضيع فرصة إحراز هدف التقدم للنادي الملكي في الدقيقة 29، عندما سدد كرة قوية بيمينه في العارضة من خارج منطقة الجزاء.

وسدد مودريتش مرة أخرى في الدقيقة 31، ولكن تصدى لها الحارس لتخرج إلى ركلة ركنية، يرتقي إليها بيل برأسه ولكنها تخرج بجوار القائم.

وبدأ الشوط الثاني بهجوم من سيلتا فيجو، حيث استغل ضعف الجبهة اليمنى للنادي الملكي، ونجح في لعب أكثر من كرة عرضية ولكنها لم تجد من يسكنها الشباك، لتمر بسلام على دفاع الميرنجي، وسدد جاريث بيل تسديدة قوية في الدقيقة 55 من ضربة حرة مباشرة تصدى لها الحارس وتحولت لركلة ركنية.

ونجح أخيرًا "موراتا" في إحراز هدف التقدم للميرنجي بعد مرور ساعة من اللعب، أثر متابعة الكرة المرتدة من حارس المرمى بعد تصديه لانفراد من أسينسيو، ليكملها موراتا في المرمى، وسدد كاسيميرو في الدقيقة 62 من خارج حدود منطقة الجزاء ولكن مرت كرته بجانب القائم.

وأضاع موراتا فرصة تعزيز التقدم مرة أخرى للنادي الملكي، بعد إهدار انفراد صريح بالمرمى، بوضع الكرة في القائم.

ونجح سيلتا فيجو، في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب "أوريانا"، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء على يمين "كاسيلا".

وأضاع بيل فرصة إحراز الهدف الثاني، بعد أن استقبل عرضية من كارفاخال برأسه، تصدى لها الحارس.

واستطاع "كروس" تسجيل هدف التقدم للمرينجي في الدقيقة 81 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، إثر تمريرة رائعة من "لوكاس فازكيز".

وأضاع "تيو" فرصة تسجيل هدف التعادل لسيلتا فيجو، عندما أهدر رأسية بمفرده من داخل منطقة الجزاء، بعد خروج خاطئ من كاسيلا.

بهذه النتيجة يرتقع رصيد ريال مدريد إلى النقطة الثالثة، بينما يظل سيلتا فيجو بدون نقاط.