عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لحظات عصيبة مرت على أسرة "أبلة فضيلة".. شائعات عن وفاتها بعد إيقاف برنامجها بالراديو.. الشاعرة صفاء البيلي تنعى.. وشقيقة الإعلامية ترد: "فضيلة" بكامل صحتها

 أبلة فضيلة
"أبلة فضيلة"

أصدر حسن مدني رئيس شبكة البرنامج العام قرارًا بإلغاء برنامج "حواديت أبلة فضيلة" للإعلامية فضيلة توفيق من الخريطة البرامجية للمحطة، وذلك لسافرها إلى كندا بصحبة ابنتها.

وعقب إيقاف برنامج "حواديت أبلة فضيلة"، تداول بعض من رواد وسائل التواصل الاجتماعي مساء أمس أنباء عن وفاة الإعلامية الكبيرة "فضيلة توفيق" والشهيرة بـ"أبلة فضيلة" التي عرفت من خلال برنامجها الإذاعي الشهير "حودايت أبلة فضيلة"، على الراديو، حيث أثار الخبر حزن الكثير من محبيها، خاصة بعد أن نعتها الشاعرة صفاء البيلي وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "قائلة" "أبلة فضيلة" في ذمة الله".

وجاء خبر الوفاة كصدمة كبيرة على شقيقتها الفنانة "محسنة توفيق" عندما تلقت مكالمات هاتفية عديدة لتنعها في وفاة شقيقتها إلا أنها نفت تلك الإشاعات قائلة "إنه خبر ليس له أي أساس من الصحة معبرة عن استيائها مما نشر من الشائعات ومطالبة من تحري الدقة والتأكد من أي معلومة قبل نشرها". 

وأكدت شقيقتها "محسنة توفيق" أن شقيقتها أبلة فضيلة متواجدة بصحبة نجلتها في كندا وأنها بكامل صحتها.

وتعتبر "أبلة فضيلة" من أشهر مقدمي برامج الأطفال في الإذاعة المصرية التي جذبت الكبار والصغار بأسلوبها وصوتها المميز وطريقتها في عرض الآداب والسلوكيات والفضائل من خلال الحواديت.