عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم الأخبار الفنية على مدار يوم الاثنين

المطرب محمد حماقي
المطرب محمد حماقي

نشرت "العربية نيوز" عددًا من الأخبار الفنية المهمة أبرزها:

بالصور.. نجوم الفن في تأبين المخرج الراحل محمد خان
أقامت أسرة المخرج الراحل محمد خان حفل تأبين داخل قاعة سينما كريم بوسط البلد بحضور كل من وليلى علوي ومحمود حميده ومادلين طبر والمخرج سعيد الشيمي وداوود عبدالسيد ومحمد العدل وخيرى بشاره بجانب مجموعه من تلاميذه واصدقائه.


لحظات عصيبة مرت على أسرة "أبلة فضيلة".. شائعات عن وفاتها بعد إيقاف برنامجها بالراديو.. الشاعرة صفاء البيلي تنعى.. وشقيقة الإعلامية ترد: "فضيلة" بكامل صحتها
أصدر حسن مدني رئيس شبكة البرنامج العام قرارًا بإلغاء برنامج "حواديت أبلة فضيلة" للإعلامية فضيلة توفيق من الخريطة البرامجية للمحطة، وذلك لسافرها إلى كندا بصحبة ابنتها. 

تكريم رموز السينما التونسية في مهرجان "بورسعيد للفيلم العربي"
قررت إدارة مهرجان بورسعيد للفيلم العربي، برئاسة الفنان فتحي عبدالوهاب، تكريم المخرج التونسي الكبير رضا الباهي، ضمن فعاليات الدورة الأولى للمهرجان التي تقام من 7-13 أكتوبر المقبل في مدينة بورسعيد، وكانت إدارة مهرجان بورسعيد قد أعلنت عن تكريم السيناريست الكبير وحيد حامد وستصدر عنه كتابًا ضمن مطبوعات المهرجان.


"العربية نيوز" تكشف أسباب إلغاء حفل حماقي في "الساحل الشمالي"
قام المطرب محمد حماقي، بالاعتذار عن الحفل الذي كان من المقرر إقامته في "الساحل الشمالي"، حيث كشفت مديرة أعمال "حماقي"، "منة شومان"، في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، عن أسباب الاعتذار قائلة "إن سبب إلغاء الحفل بسبب سوء الإدارة التي تشرف على الحفل، وعدم المصداقية في تنظيم الحفل". 


سر تواجد "دومينيك" مع علي ربيع ومحمد عبد الرحمن أمام "مسرح مصر" 
قامت عارضة الأزياء والمغنية اللبنانية دومينيك حوراني، بنشر صورة تجمعها بكل من "علي ربيع ومحمد عبد الرحمن" نجوم مسرح مصر، على صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، معلقة عليها قائلة: "أجدع عالم مسرح مصر علي ربيع وعبد الرحمن". 


حصري.. مجدي كامل يكشف علاقته بـ"مها أحمد" في فيلم "السبع خطايا" 
أعلن الفنان مجدي كامل عن تفاصيل جديدة تدور حول علاقته بزوجته الفنانة مها أحمد في فيلمه الجديد "السبع خطايا"، والمقرر عرضه في الشهور القليلة المقبلة. 


إيناس عز الدين تكشف عن دورها في "السبع بنات" و"سلسال الدم 4" 
تستأنف الفنانة الشابة إيناس عز الدين، تصوير باقي مشاهدها في مسلسل "السبع بنات"، والذي من المقرر عرضه في ديسمبر المقبل.
وكشفت "إيناس" في تصريحات خاصة لـ"العربية نيوز"، عن دورها التي تجسده في المسلسل قائلة، إنها تجسد شخصية "فريـال" التي تتزوج من 4 رجال وتسعى إلى تحقيق النجاح خلال أحداث المسلسل. 

بالفيديو.. البرومو الدعائي الأول لـ"علشان خارجين"
طرح المنتج أحمد السبكي البرمو الدعائي لفيلم "علشان خارجين"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، الذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى.


نيرمين ماهر تكشف عن دورها في "حليمو ملك الشواطئ" و"الخروج عن النص" 
انتهت الفنانة نيرمين من تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد بعنوان "حليمو ملك الشواطئ"، الذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحي. 

داليا مصطفى تكشف عن دورها في "الكبريت الأحمر"
تستكمل الفنانة داليا مصطفى تصوير باقي حلقات مسلسلها الجديد بعنوان "الكبريت الأحمر" باستوديو العدل بشبرامنت وذلك بعد تأجيل عرضه في السباق الرمضاني الماضي ويرجع ذلك لظروف إنتاجية، ومن المقرار عرضه في شهر ديسمبر المقبل.